كونامي تعلن توفر لعبة Super Crazy Rhythm Castle على جميع المنصات

تعلن شركتي كونامي للترفيه الإلكتروني، والمطور البريطاني Second Impact Games اليوم أن لعب Super Crazy Rhythm Castle توفرت الآن بشكل رسمي على المنصات التالية وهي PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox
One و Steam و Nintendo Switch.

يستطيع اللاعبون أخيرًا خوض تجربة إيقاعية مميزة من خلال القلعة العجيبة، فرديًا أو مع فرقة مكونة من 3 أصدقاء آخرين، في مهمة لتخطي ملك شرير، مُصر على تعطيلك عن اتباع إيقاعك.

لعبة Super Crazy Rythm Castle هي من تطوير الاستوديو البريطاني الصغير Second Impact Games، ونتاج 10 سنوات من استكشاف معنى صناعة شيء قمة في الجنون! كونامي و Second Impact Games سيعملان معًا لنشر اللعبة وجلبها إلى السوق العالمي.

خض مغامرتك إلى الغير معقول

رحلة لا تنسى بروح خفيفة، وقدم سريعة، ستصبح الشخص صاحب الموسيقى والجنون أيها الأبطال غير المتوقعون، اقتربوا من قلعة الإيقاع! بالداخل، هناك الملك المجنون Ferdinand الذي ينتظركم ومستعد للدفاع عن مُلكه وتدمير يومكم. تخطوا تحدياته المجنونة واغلبوه في لعبته. ألقوا الفول في جلسة طقوس استدعائية قديمة، أغلقوا دي جي الباذنجان، قوموا بتغطية
شعب اللحوم الصغيرة بالمرق، لأسباب نعدكم أن تضح مع تجربتكم للعبة.كل ذلك وأنتم محافظون على الإيقاع!

موسيقى تصويرية خارقة

تحتوي على 30 مقطع موسيقي لكي تتنقل بينهم.استعد للتزامن مع الألحان الرنانة من أنواع الروك والهيب هوب والداب ستب، وبعض ألحان كونامي الأيقونية من Castlevania و Gradius وسلسلة Beatmania

لعب جماعي مجنون

لعب جماعي فوضوي، ممتع وسهل الوصول إليه.لست محترفًا في ألعاب الإيقاع؟ كل لاعب يمكنه لعب موسيقاه الخاصة في أطوار لعب Three-button أو four-button، أو غرد خارج السرب لحل الألغاز بينما يركز صديقك على تغطية جانب الإيقاع. سواء اخترت اللعب وحيدًا أو التزامن مع صديق، استعد لاحتضان الجنون والدخول في تحديات قلعة الإيقاع!

فوضى المهام المتعددة

من غرفة هروب موسيقية، إلى مصعد أركيدي، ستحتاج إلى التفكير خارج الصندوق لتبقى متقدمًا على خدع الملك الشرير. تلاعب بالموسيقى في مهام صعبة وأكشن مُتفجر لتحل لغز كل مرحلة! قم بإعادة معايشة الإيقاع! هل تنوي الحصول على الميدالية الذهبية؟ قم بفتح الأغاني ولعبها في Music Lab. لا هراء، فقط الإيقاع الصافي!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button