مطور Baldur’s Gate 3 يريد أن يتفوق على نفسه في مشروعه القادم

"يريد تجاوز الحدود"!

لعبة Baldur’s Gate 3 تعتبر من أهم الألعاب التي صدرت هذا العام واتفق الجميع على أنها تقدم قيمة كبيرة جدًا با وكانت مفاجأة كبيرة للاعبين، لكن يبدو أن المطور لا يريد أن يقف عند هذا الحد في مشاريعه القادمة بل يريد أن يضع حدوده إلى سقف أعلى من الموجود حاليًا.

استوديو Larian المطور لعنوان Baldur’s Gate 3 كان سعيد جدًا بترشح لعبته ضمن جوائز أفضل لعبة خلال عام 2023، وصرح الرئيس التنفيذي بتصريح يشير إلى تفاني الإستوديو خلال السنوات المقبلة، كان التصريح على منصة “اكس” ولم يكشف عن أي شيء بشأن المشروع القادم لكن كان واضحًا جدًا الطموح الذي يملأ الإستوديو حاليًا.

“هذا شرف حقيقي خاصة في عام مليء بالعناوين. إن رؤية لعبتنا وهي تصنع مثل هذه الموجات أمر محفز للغاية. أتمنى أن أخبركم عن لعبتنا الكبيرة القادمة ولكن هذا يشجعنا حقًا على التأكد من أنها تتجاوز العديد من الحدود، أنا متحمس جدًا لذلك.”

في مقابلة خلال شهر سبتمبر مع Todd Kenreck من Dungeons & Dragons، أكد “سوين فينكي” رئيس الإستوديو أنه مشغول بالفعل باللعبة القادمة للإستوديو الآن بعد أن تم إصدار نسخة PS5 من Baldur’s Gate 3، حيث يواصل فريق مختلف العمل على التصحيحات والتحديثات لكن “فينكي “يعتبر أن المسار الإبداعي للعبة قد انتهى رسميًا بالنسبة له الآن.

من الواضح أن نشهد لعبة من نوع خيال علمي من الإستوديو، خصوصًا وأن هذا نطاق اهتمام المطور ولكن على اي حال دعونا لا نتعجل لأننا بعيدين إلى حد كبير عن أي معلومات حيال مشروع المطور القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button