التنين Spyro يحقق نجاح كبير في المبيعات العالمية..

يبدو ان التنين البنفسجي سبايرو لن يخيب امام البعض بعد هذا النجاح الذي حققته الثلاثية العائدة بقوة Spyro Reignited Trilogy على الاجهزة المنزلية حيث كشفت منظمة الاحصاء المختصة VGChartz ان اللعبة قد تمكنت من بيع اكثر من 1.04 مليون نسخة خلال الاسبوع الاول لاطلاقها في الاسواق العالمية.

و حسب الاحصائيات فقد تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 850 الف نسخة على جهاز البلايستيشن 4 بنسبة 82% بينما باعت قرابة 192 الف نسخة على جهاز الاكسبوكس وان بما نسبته 18% فقط من المبيعات الاجمالية و قد شهدت اللعبة اقبال كبير في القارة الاوروبية و الشرق الاوسط و التي طغت على نسبة المبيعات الاجمالية.

هذا النجاح قد يدفع اكتفجين الى الاستمرار في تبني فكرة اعادة اطلاق بعض العابها الكلاسيكية التي صدرت في السنوات الماضية و قد اعلنت مؤخرا عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled فهل سنرى عنوان جديد يدخل الى قائمة الاراعاب المعاد اصدارها لشركة اكتفجين قريبا؟!

اقرأ المزيد  الاعلان عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Marvel's Avengers..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock