مطور Final Fantasy 7 Rebirth استوحى العالم المفتوح من The Witcher 3

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth من اكثر الألعاب انتظارًا من قبل جمهور بلايسيتشن، والتركيز في هذا الجزء واضح تمامًا على أن العالم سيكون مخلصًا قدر الإمكان مقارنةً بلعبة Final Fantasy 7 Remake التي قدمت أسلوب خطي إلى حد كبير.

في مقابلة أجراها المخرج المشارك Naoki Hamaguchi مع الموقع الفرنسي FF Dream كشف بعض المعلومات حيال العالم المفتوح، إن Final Fantasy 7 Rebirth لديها عالم شبه مفتوح وقد تم استيحاء عناصر العالم المفتوح من عدد من ألعاب الآر بي جي في الصناعة التي تمتلك عوالم مفتوحة مثل The Witcher 3 و لعبة Horizon.

تم الكشف أن لعبة Final Fantasy XV ساعدت شركة Square Enix في إرساء الأساس للفريق، حيث أثبتت الخبرة المكتسبة من العمل في هذا المشروع قيمتها عند تصميم عالم لعبة Final Fantasy VII Rebirth. وتم ذكر لعبة The Witcher 3 و Horizon كمصدر إلهام لـ Final Fantasy VII Rebirth، وكلاهما يتميز بوضوح بعناصر فريدة من نوعها في العالم المفتوح.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth ليست لعبة تقليدية في عالم مفتوح مثل تلك العناوين المذكورة أعلاه، لكنها لا تزال تتميز بعناصر أكبر بكثير من الريميك من حيث العالم ونتيجة لذلك فهي أقل خطية بكثير، قالت Square Enix سابقًا أن المحتوى في اللعبة سيصل إلى 100 ساعة، حيث تستغرق القصة وحدها ما بين 40 إلى 50 ساعة لإكمالها.

اللعبة قادمة رسميًا في 29 فبراير 2024 بشكل حصري على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button