اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تسجل العلامة التجارية Xbox Velocity Architecture, فماذا يعني هذا؟!

لا شك ان ان مايكروسوفت عندما قامت بتجهيز البنية التقنية لجهاز Xbox Series X فقد ركزت حينها على جعل الجهاز يقدم الكثير من التقنيات الجديدة معتمد على عنصر السرعة ليكون من اسرع الاجهزى المنزلية.

مؤخرا قامت مايكروسوفت بتسجيل العلامة التجارية Xbox Velocity Architecture والتي ستعتمد عليها كبنية برمجية لجهازها القادم Xbox Series X حيث ستجمع كل ما سيقدمه الجهاز سواء للمطورين او للاعبين مثل سرعة نقل البيانات وسرعة معلجتها وسرعة الاستجابة…الخ بينما سيتمكن اللاعبين من الاستفادة من هذه البنية من خلال سرعة تشغيل العابهم وسرعة التنقل بين الالعاب واكمال اللعب من نفس النقطة التي توقف عندها دون اي تأخير وفي لمح البصر من خلال تقنية Quick Resume وسرعة تحميل الالعاب وسرعة الاتصال بالانترنت وتقديم سرعات عالية في تحميل الملفات.

ايضا Xbox Velocity Architecture ستجعل شاشات التحميل شبه منعدمة في الالعاب التي ستصدر على الجهاز بينما يمكن للمطورين وضع المزيد من التفاصيل والمؤثرات في عوالم العبهم دون مواجهة اي مشاكل في تحميلها على الجهاز او تأخر في معالجتها.

Xbox Velocity Architecture هي بنية شاملة تغطي جميع عناصر السرعة في جهاز Xbox Series X وستكون محور اساسي في جعل الجيل الجديد من عائلة Xbox يتميز عن اي جيل سابق خاصة انه من خلال نفس المصدر علمنا ان هذه التقنية ستكون مدعومة بشكل كامل في النسخة المصغرة Xbox Series S الغير معلن عنه حتى الان.

اذا عنوان الجيل القادم سيكون بشكل اساسي هو “السرعة” والتي تشمل السرعة في الاداء والسرعة في معالجة البيانات والسرعة في تشغيل الالعاب والسرعة التنقل بين المهمات ولكن نتمنى ان تسرع مايكروسوفت ايضا في تقديم المزيد من العناوين الحصرية على الجهاز خاصة مع تأجيل لعبة Halo Infinite وجعل الاطلاق خالي من العناوين الكبيرة الحصرية على عليه فهل سنرى ايضا سرعة في تقديم حصريات جديدة خلال الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار