عرض جديد للعبة فورزا الجديدة Forza Customs المخصصة للموبايل..

منذ ساعات مضت، تم إطلاق العرض الترويجي للعبة Forza Customs، تجربة الهاتف المحمول “الموبايل” الجديدة كليًا من سلسلة فورزا، مما أثار ردود فعل متباينة من محبي السلسلة.

في Forza Customs الخاصة بأجهزة الموبايل، يتعين على اللاعبين إعادة بناء Junkers وتجميع سيارات أحلامهم، وأخذ شيء قديم ومنسي وجعله جميلًا مرة أخرى. تختلف تجربة هذه اللعبة من السلسلة على الهواتف كليًا عن ذات التجربة في الأجهزة المنزلية ولكن من الرائع رؤية اللعبة تنتشر بهذا الشكل على جميع المنصات.

هناك سلبية واحدة في لعبة فورزا هذه المخصصة للهواتف المحمولة، وهي أنك في الحقيقة لا يمكنك التسابق مع السيارات رغم أن الفكرة العامة السلسلة هي حول السباقات وهذا شيء غريب حقًا من مايكروسوفت.

لا تتعلق اللعبة بالقيادة بل باستعادة بعض السيارات الكلاسيكية. أما بالنسبة لأسلوب اللعب، تحتوي على آلية لعب أساسية تجعل اللاعبين يسيطرون على الألعاب الصغيرة والألغاز بأسلوب Candy Crush لفتح أجزاء جديدة، والتي يستخدمونها بعد ذلك لبناء سيارة السباق النهائية وتصويرها، هذا كل ما في الامر.

في متاجر تطبيقات Android و iOS، ينص ملخص اللعبة على ما يلي:

“طاقم فورزا Customs موجود هنا ليقدم لك بعض الكلاسيكيات غير المحبوبة، لإعادتها إلى مجدها السابق وما بعده. تحويل الأحلام إلى حقيقة مع تخصيصات السيارة المذهلة. قم بحل الألغاز للمساعدة في تصميم وتخصيص وضبط مجموعة العجلات المثالية.”

قد لا تروق اللعبة لجميع محبي فورزا، لكنها بالنسبة للبعض تعتبر عنوان رائع وغامر وقد يقدم تخصيصًا أفضل من بعض العناوين الرئيسية في السلسلة. إنها لعبة مجانية (ولكنها مليئة بالمعاملات الدقيقة)، لذا لا توجد مخاطرة في تنزيلها وتجربتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button