تعرف على تفاصيل التحديث رقم 40 للعبة The Elder Scrolls Online

التحديث 40 لـ The Elder Scrolls Online متوفر الآن مجانًا على وحدات تحكم Xbox و PlayStation لأي شخص يمتلك ESO. يقدم هذا التحديث تحدي PvE جديدًا كليًا، وهو Endless Archive، بالإضافة إلى مجموعة ميزات وإضافات جديدة للعبة The Elder Scrolls Online. بالتزامن مع إطلاق التحديث 40 اليوم، فقد أُطلقت ESO على أجهزة اللعب في اليابان.

Endless Archive تحدي PvE جديدًا كليًا يتميز بأنشطة فريدة ولا نهائية تشبه أنشطة الزنزانة حيث سيقاتل اللاعبون عبر مراحل ديناميكية ومُنشأة عشوائيًا تعج بمواجهات مع الوحوش والزعماء. يمكن للاعبين اختيار اللعب بمفردهم أو التعاون مع زملائهم أو رفقائهم من أجل التعمق في مزيد من المراحل والدورات والمسارات.

تزداد الصعوبة تدريجيًا مع تقدم اللاعبين، حيث سيفتحون مجموعة كبيرة من المكافآت الفريدة التي لا توجد في أي نشاط آخر في اللعبة. يشمل هذا مجموعة واسعة من المقتنيات، مثل مطية، وحيوان أليف، وعناصر تجميلية، ومجموعات فئات جديدة كليًا.

يتميز التحديث رقم 40 بتحديثات عديدة للعبة الرئيسية أيضًا، تتضمن Group Finder جديدًا يتيح للاعبين إنشاء مجموعات بمزيد من التخصيص للمعايير التي يجب أن يستوفيها أعضاء المجموعة، على النحو الآتي:

مستويات نقاط اللاعب البطل في The Elder Scrolls Online

  • أن يستخدموا الدردشة الصوتية داخل اللعبة من عدمه
  • أسلوبهم في اللعب
  • تشكيل دور المجموعة المرغوب

يقدم التحديث الجديد رقم 40 أيضًا محطات صناعة Grand Master، ما يتيح للاعبين دمج كل محطات الصناعة المتناغمة لمنزلهم مقابل خطوط مهارات الصناعة لتصبح تجهيزًا واحدًا. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحديثات الأخرى، منها إعادة توازن صناعة المجوهرات ومعايرة نقاط خبرة المهمات والذهب. يتوفر الآن التحديث 40 على PC/Mac وعلى وحدات تحكم Xbox و PlayStation.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button