الإعلان عن طور جديد قادم للعبة WWE 2K19 و هو الأول من نوعه في السلسلة, لنتعرف عليه..

2K Games الناشرة لسلسلة العاب المصارعة الحرة الشهيرة باسم WWE 2K تعلن عن العديد من المزايا الإيجابية التي ستستقبلها نسخة هذا العام من السلسلة WWE 2K19.

من بين هذه المزايا ارتفاع هائل في عدد المصارعين و المصارعات و عودة أطوار قديمة كنا قد احببناها في الأجزاء السابقة, أما الميزة الأكثر اسعادا هي قدوم طور جديد هو الأول من نوعه في السلسلة و يحمل اسم People Tower.

بالمختصر المفيد هذا الطور سيحتوي على مئات التحديات و مختلف النزاعات حيث سيواجه اللاعب مصارعين مبتدئين و بعدها محترفين وصولا للأساطير و الجائزة هي فتح القابلية الخاصة باللعب بهذه الأساطير أمثال المصارع أندرتيكر و الصخرة و غيرهم, هذا و سيكون بطل غلاف النسخة القادمة هو المصارع AJ Styles, أما أخيرا فنذكر بأن اللعبة قادمة في تاريخ 5 أكتوبر (10) من هذا العام على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

في خبر اخر كاثرين ألكساندر, هي رسامة الوشوم الخاصة بالمصارع الكبير راندي أورتن و أيضا قامت برسم بعض الوشوم الخاصة ببطل كرة السلة المدعو باسم ليبرون جيمس, على أية حال قامت هذه الرسامة برفع دعوى قضائية ضد اتحاد المصارعة الحرة WWE و شركة 2K المسؤولة عن تطوير سلسلة ألعاب المصارعة.

حيث زعمت كاثرين أن هاتين الشركتين قامتا بسرقة فنون رسم الوشوم الخاصة بالمصارع أورتن من غير اذن منها و أرفقتها في ألعاب الفيديو, من جهته عبر اتحاد المصارعة عن استيائه من هذا الأمر قائلا أن المسألة بأكملها عبارة عن هراء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button