شركة NetEase تفتتح أستوديو جديد بقيادة مطور سابق للعبة Mass Effect..

أعلن الناشر العملاق NetEase Games الذي يمتلك عنوان الباتل رويال Naraka: Bladepoint، رسميًا عبر منصات التواصل الإجتماعي عن افتتاح أستوديو جديد برئاسة أحد مطوري لعبة Mass Effect السابقين.

الأستوديو الجديد يدعى Worlds Untold وسيكون برئاسة Mac Walters أحد المخضرمين الذين عملوا على سلسلة Mass Effect. تناولت مدونة الإعلان الكامل مزيدًا من التفاصيل حول الاستوديو، والذي سيكون بعيدًا تمامًا ومقره في فانكوفر، كندا.

تم تصميم الأستوديو لإنشاء عناوين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى Walters، يتكون الفريق من قدامى المطورين الآخرين الذين عملوا في مجموعة متنوعة من الألعاب الناجحة. 

من تفاصيل المدونة، يبدو أن الاستوديو يركز على نوع المغامرة والحركة من الألعاب التي سيعمل عليها. والجدير بالذكر أن مدونة اليوم تناقش أيضًا اللعبة الأولى التي سيعمل عليها الفريق، ويقول وصفها بأنها لعبة مغامرات وحركة في المستقبل القريب في عالم مذهل مليء بالغموض والاستكشاف.

المثير للدهشة أن الألعاب التي سيطورها فريق Worlds Untold لن تقتصر على لعبة واحدة، أو حتى وسيط واحد. وهذا يعني أنهم يخططون لسلسلة واسعة النطاق لعناوين متعددة وتعديلات الأخرى.

أما فيما يتعلق بردود الفعل، فقد استجاب المعجبون بشكل جيد إلى حد كبير لهذا الخبر، واعتبروا قيادة Walter’s أداة فعالة لبناء عالم الأستوديو. المدونة ذكرت أيضًا أن الفريق يهدف قد يساهم في إجراء تعديلات معينة في أعمال الأفلام والتلفزيون. 

هل سيكون هناك مشاريع أخرى عملاقة لمطور Mass Effect السابق تحت مضلة العملاق NetEase؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button