للمرة الثانية على التوالي! تأخير نسخة Xbox من لعبة Ark: Survival Ascended

تم تأجيل لعبة البقاء العالم المفتوح في عصور ما قبل التاريخ Ark: Survival Ascended قليلاً على Xbox، مع الإشارة إلى أن هذا التأجيل ليس الأول من نوعه، وقد نوهت الشركة إلى حدوث مشكلات غير متوقعة أدت إلى هذا التأخير.

هذا وقد شارك المطور Studio Wildcard في الأسبوع الماضي خطط إصدارات الكونسول للعبة Ark: Survival Ascended، وكشف عن أن إصدار Xbox من اللعبة كان يجري على ما يرام وعلى المسار الصحيح ليتم إصداره في 14 نوفمبر، مع توقعاته بإصدار نسخة أجهزة PlayStation في نهاية الشهر، ولكن وبعد يومين من تاريخ إصدار Xbox المفترض، شارك المطور بيانًا على منصة التواصل الاجتماعي X يقدم للاعبين تحديثًا موجزًا ​​يتعلق بمواعيد إصدارات أجهزة الكونسول من اللعبة.

قد يهمك أيضًا: تعرف على مواصفات تشغيل لعبة آرك: Survival Ascended الجديدة

حيث ذكرت الشركة المطورة المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بنسخة أجهزة اكس بوكس، وجاء في بيانها:

“أسفرت عملية المصادقة ولسوء الحظ عن بعض المشكلات الغير متوقعة، ونحن نعمل مع Microsoft لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن، مع استهدافنا حاليًا لموعد إطلاق Ark: Survival Ascended مبكرًا في الأسبوع المقبل، ونأمل أن نشارك المزيد من التفاصيل الأكثر دقة بحلول نهاية الأسبوع الحالي”، “نعتذر عن التأخير الإضافي، ونحن نعمل جاهدين على إصدار اللعبة بأسرع وقت ممكن.”

أضاف المطور أيضًا المزيد من التفاصيل حول نسخة جهاز بلايستيشن وجاء في بيانها حول النسخة:

“نحن نتعاون بشكل مباشر مع شركائنا و Sony بشأن إصدار اللعبة وما زلنا على المسار الصحيح لإطلاقها في نهاية هذا الشهر، لذا سنقوم باطلاعكم على آخر المستجدات باستمرار ولدينا نافذة إطلاق دقيقة في الوقت الحالي”.

هذا وقد تم إطلاق Ark: Survival Ascended بشكل مفاجئ على أجهزة الحاسب الشخصي في الشهر الماضي، لكننا ما زلنا في انتظار إصدارات أجهزة الكونسول ونأمل ألا يطول الأمر لفترة أطول من ذلك.

قد يهمك أيضًا: تأجيل لعبة آرك: Survival Ascended على أجهزة Xbox قبل إطلاقها بدقائق!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button