اللعب التنافسي للعبة XDefiant سيأتي مع بدء الموسم الأول

لحسن الحظ، لن يتأخر وضع اللعب التنافسي حين إصدارها

بالنسبة لكل منتظرين لعبة XDefiant، فإنها مثل أي لعبة تصويب جماعية من المفترض أن تتضمن بعض الأوضاع التنافسية لذلك نود أن نبشر اللاعبين أنكم ستتمكنون من الوصول إلى وضع اللعب التنافسي بمجرد بدء الموسم الأول للعبة.

أكد أحد مطوري اللعبة أن وضع اللعب التنافسي في XDefiant سيكون متاحًا في الموسم الأول، وتم تأكيد ذلك من قبل المنتج التنفيذي للعبة “مارك روبين” في رده على أحد الأشخاص على منصة “اكس”.

بالطبع بداية الموسم الأول بعيدة كل البعد عن ما نحن عليه الآن لأننا لا نعرف حتى متى سيتم إصدار اللعبة، ومع ذلك هناك بصيص من الأمل لكل من يريد لعب XDefiant مبكرًا، حيث أكد “مارك روبين” أن هناك المزيد من الفترات التجريبية القادمة، وهو ما أكده بالقرب من الإعلان عن تأجيل إصدار اللعبة في وقت سابق من الشهر. على أي حال نأمل أن يكون لاعبي أجهزة الكونسول جزءًا من الفترات التجريبية القادمة، وأن تستمر لأكثر من يوم أو يومين هذه المرة.

اللعبة تمتلك فرصة لتكون الأفضل في مجالها نظرًا لما تمتلكه من أفكار جيدة، لا ندري إذا ما كان الفريق سيقوم بإطلاق نسخة مبكرة منها قبل إطلاق النسخة الكاملة ولكن سيتوجب علينا الإنتظار.

من المتوقع أن يتم إصدار XDefiant مبدئيًا على أجهزة PS5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي، مع إطلاق إصدارات PS4 و Xbox One في وقت لاحق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button