شركة NCsoft تطلق عروض جديدة لعناوينها القادمة Project G و M و LLL و BSS

أصدرت NCSoft عروضًا جديدة لعناوينها القادمة Project LLL و Project M و Project G و Project BSS، وسيتم تطوير الألعاب الثلاث الأولى بواسطة Unreal Engine 5.

وكما تشاهدون أدناه، تبدو جميعها مثيرة للإعجاب حقًا. ستكون لعبة Project LLL لعبة إطلاق نار ضخمة ومتعددة اللاعبين في عالم مفتوح، بحيث يتم خلط مناطق زمنية مختلفة، بما في ذلك مدينة سيول الكورية المدمرة والإمبراطورية البيزنطية في القرن العاشر.

ومن ناحية أخرى، ستكون لعبة Project M لعبة مغامرة تفاعلية بحيث ستستفيد من Unreal Engine 5 وستقدم رسومات مذهلة. سيتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث، وعلى الرغم من ذلك، لا يوجد وقت محدد بشأن موعد صدورها.

أخيرًا، ستكون Project G أول لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي من الشركة، سيتم تشغيل هذه اللعبة بواسطة Unreal Engine كذلك. بالنسبة لهذه اللعبة، لم توضح الشركة ما إذا كانت ستستخدم UE5 أو UE4. يعد المشروع G أيضًا ببعض المعارك واسعة النطاق، بحيث يجب على كل لاعب أن ينمو من خلال جمع الموارد المحدودة واستخدام جميع أنواع التكتيكات لغزو الأراضي في معارك النقابات. وهذا العنوان كذلك لا يملك موعد إطلاق.

في العام الماضي، قالت NCSoft إن أحد عناوينها المذكورة ستصدر في عام 2024. ولكن بعد التحقق من الفيديوهات الجديدة، يبدو أن هذا قد لا يحدث. أولاً، لا تزال الألعاب بلا عناوين مناسبة وثانيًا، لا تقدم الفيديوهات أية أدلة حول مواعيد الإصدار. لذا، يبدو أنه سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button