الاخبارفيديو

شاهد 6 دقائق جديدة من لعبة Watch Dogs Legion نسخة الحاسب!

يوبيسوفت اقتربت من إطلاق لعبة Watch Dogs Legion المُنتظرة بشدة بسبب التنوع الكبير الذي ستقدمه لنا الشركة الفرنسية في هذه اللعبة. كما يعلم معظكم، ستتمكنون من اللعب بأيّ شخصية تروها وهذا يعني أنّ القدرات ستكون مختلفة وستتمكن من تقدم المهام بطُرق مختلفة بكل مرة. مؤخراً، تم نشر فيديو جديد على اليوتيوب يستعرض لنا ستة دقائق من نسخة الحاسب الشخصي.

من خلال قناة Cycu1 على اليوتيوب، تم استعراض ستة دقائق جديدة لم نراها سابقاً من لعبة Watch Dogs Legion. الفيديو يظهر لنا مرحلة Whistleblower من الطور الفردي ويمكنكم مشاهدتها أعلاه لكن تجنبوا ذلك في حال لم تكن تريدون حرق أيّ شيء ننصحكم بعدم مشاهدته.

لعبة Watch Dogs legion ستصدر في التاسع والعشرين من أكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية بالحوارات والقوائم, وفي مؤتمر يوبيسوفت الأخير حصلنا على نظرة عامة على أسلوب اللعب ورأينا كيف تختلف المراحل من شخصية لأخرى، يمكنكم الإطلاع على الفيديو وعلى انطباعاتنا حوله من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم الإختراق وفي لعبة العالم المفتوح هذه؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات حول اللعبة وحول حماسكم! شخصياً انا لم استمتع بالجزء الثاني إنما فكرة تجنيد أيّ شخصية والاختلاف الرهيب الذي وعدتنا به يوبيسوفت شوقني لتجربتها وبالتأكيد سنشارككم مراجعتنا لها عندما تصدر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار