الاخبار

شركة Take-Two تقول بأن اللاعبين مستعدين لدفع 70 دولار ثمن اللعبة..

لمحت شركة Take-Two Interactive الشركة الأم لأستديوهات 2K Games و Rockstar والمطور الرئيسي لسلسلة ألعاب GTA بأن هناك المزيد من الألعاب الذي سوف تصدر بسعر 69.99 دولار أمريكي، لكنها لم تذكر بالتحديد أي من تلك العناوين.

كانت شركة Take-Two Interactive من بين أوائل الشركات التي سارعت بركوب الموجة بالإعلان عن رفع أسعار ألعابها للجيل الجديد من أجهزة بلايستيشن 5 والاكسبوكس الى 10 دولارات إضافية لتكون أسعارها الرسمية بدءاً من لعبة NBA 2K21 قد تم تحديدها بـ 69.99 دولاراً امريكياً.

وخلال مؤتمر صحفي للرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive شتراوس زيلنيك، أكد خلاله على موقف الناشر Take-Twoمن سياسة رفع تسعيرة الألعاب، وأضاف الى أن المستهلكين مستعدين لزيادة 10 دولارات أمريكية إضافية لشراء الألعاب، ولكن لن تكون جميع الألعاب التي سوف تصدر بسعر 70 دولاراً، وإنما ستكون فقط موجهة للألعاب التي توفر قيمة وإمكانيات هائلة، وضرب مثال على إصدارة الجيل القادم المحسنة من Grand Theft Auto V التي سوف تصدر على الجيل الجديد.

وأضاف شتراوس زلنيك للصحفيين:

فيما يتعلق بالأسعار فقد قمنا سابقاً بالإعلان عن سعر 70 دولارًا للعبة NBA 2K21، هذا لأننا نقدم مجموعة متميزة من التجارب، وكانت آخر مرة حدثت فيها زيادة في الأسعار في الولايات المتحدة في عام 2005- 2006. لذلك نعتقد أن المستهلكين كانوا مستعدين لذلك.

حتى الآن لم نتكلم عن أي شيء حول أسعار العناوين الأخرى، نحن نميل إلى إصدار إعلانات بشكل رسمي على أساس كل عنوان على حدة، ووجهة نظرنا هي تقديم قيمة ترفيهية للمحتوى بشكل أكبر من المعتاد، ومن أجل ذلك فإن الدفع مقابل التجربة إيجابية بالنسبة للمستهلك يعتبر عادلاً.

ونحن على إطلاع جيد حول الروايات المتناقلة هنا وهناك حول شعور الناس بسبب الأسعار، ولكن تخيلو لو أنك ذهبت لمطعم من أجل تناول وجبة مفضلة لديك ولكن السعر كان باهظاً وشعرت بالإنزعاج، فإنك لن تعود مجدداً الى ذلك المكان.

نريد دائمًا أن يشعر اللاعبين بأننا نقدم أكثر بكثير مما نطلبه في المقابل، وهذا يعتبر شىء طبيعي مقابل إنفاق المستهلكين المتكرر، ونحن هنا من أجل اشراكهم لانه تلقائياً سيتبع ذلك تحقيق الدخل.

يذكر بأن العديد من المطورين والشركات أعلنو سابقاً عن رفع أسعار ألعاب الجيل الجديد الى 70 دولار امريكي، وكانت كل من أكتيفيجن وسوني التي أصدرت لعبة Demon’s Souls بسعر 70 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية و 80 يورو في أوروبا، وقد تبلغ أسعارها محلياً حوالي الـ 355 ريال سعودي.

شاركونا آرائكم حول الزيادة في العديد من عناوين الجيل الجديد..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار