اكس بوكس تحاول الوصول إلى حل بديل بعد حظر الإكسسوارات الغير رسمية

قام فريق اكس بوكس هذا الأسبوع بتنفيذ حظر كامل للإكسسوارات الغير مرخصة على منصات Xbox حيث تمت مناقشة هذا الأمر ل في نهاية شهر أكتوبر، عندما أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قررت حظر الإكسسوارات غير المرخصة التي يستخدمها بعض اللاعبين.

عند توصيل هذه الملحقات بجهاز Xbox One وXbox Series X | S الآن هناك خطأ 0x82d60002، ولن تعمل على الإطلاق، لكن للأسف قد تسبب هذا في بعض المشاكل بين اللاعبين ذوي الإعاقة الذين يستخدمون ملحقات غير مرخصة، لذلك نرى أن فريق اكس بوكس لم يتمكن من توقع جميع المشكلات، وبعد تطبيق حظر الملحقات غير المرخصة، لم يتمكن بعض اللاعبين من الحصول على فرصة للعب.

على منصة “اكس” قالت “جيني فلوري” المسؤولة عن ميزات الوصول في مايكروسوفت، أن فريق Xbox يبحث عن حل للمشكلات التي ظهرت، حيث تواصل أكس بوكس العمل مع الشركات المصنعة للملحقات المصممة الأشخاص ذوي الإعاقة لإيجاد حلول لهذه المشاكل، ليكون لديهم حق بأن يصبحوا شريكًا معتمدًا لـ Xbox.

“شكرًا للمجتمع والشركاء والمنظمات على المحادثات التي دارت هذا الأسبوعK لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، ونحن نعمل بنشاط لإيجاد حلول على المدى القصير والطويل. نحن ملتزمون بهدفنا المستمر المتمثل في منح الجميع الفرصة للعب.”

أسباب حظر Xbox لوحدات تحكم الطرف الثالث

  • تحظر Xbox وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية “الغير مصرح بها” لضمان السلامة ومراقبة الجودة على نظامها الأساسي.
  • إذا قمت بتوصيل وحدة تحكم “غير مصرح بها” بجهاز الإكسبوكس الخاص بك، فسوف يظهر أمامك رمز خطأ وسيكون لديك أسبوعين للاتصال بالشركة المصنعة أو طلب استرداد الأموال.
  • لا يزال بإمكانك استخدام أغلبية وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية المشاركة حصرًا في برنامج Xbox أو التي تتميز بشعار الـ Xbox الرسمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button