العقل المدبر للعبة Fortnite ينضم لشركة AGBO للأفلام السينمائية..

بشكل هادئ وبدون أية إعلانات سابقة، انضم العقل المدبر للعبة Fortnite وأحد مطوري Epic Games المؤثرين دونالد موستارد لشركة AGBO للأفلام السينمائية ككاتب ومنتج ومخرج أيضًا.

يعد موستارد أحد أكثر منشئي الألعاب نجاحًا، وكانت AGBO تشير إلى أنها ستحاول استقطاب المواهب الطموحة تحديدًا من صناعة الألعاب. تم إدراج Mustard باعتباره شريكًا على موقع الشركة الإلكتروني، والذي يصفه بأنه “مخرج ومنتج وكاتب ومصمم ألعاب” وصاحب الرؤية الإبداعية وراء بعض العناوين الترفيهية الأكثر ربحية ورائدة في التاريخ مثل Fortnite وغيرها.

عمل موستارد في شركة Epic Games لمدة 15 عامًا ومنذ عام 2016 شغل منصب المدير الإبداعي لها، ولكنه في سبتمبر الماضي أعلن أنه سيخرج من الشركة والآن انضم إلى صناعة قريبة جدًا من صناعة الألعاب ألا وهي الأفلام السينمائية.

الغريب أن هذا المطور وشركته الجديدة لم يعلنوا أبدًا عن انضمامه كما أن أحد ممثلي شركته الجديدة رفض التعليق على مسألة انضمامه لها عندما وجه له سؤال حول موستارد وكذلك المطور نفسه رفض الحديث عن الأمر.

شركة AGBO يمتلكها الأخوين Russo اللذان عملا على سلسلة من أفلام مارفل السينمائية أهمها أجزاء The Avengers و Captain America وغيرهم.

أما لعبة فورتنايت، فستبقى هي السبب الرئيسي في كون المطور موستارد مشهور وذو سمعة جيدة جدًا في صناعة الألعاب وبالتأكيد نجاحها انعكس عليه بشكل إيجابي لينضم إلى أحد أكبر الشركات في صناعة الأفلام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button