لاعب يمضي 3000 ساعة في شيء غريب داخل لعبة RuneScape، وأثار قلق اللاعبين

"هل أنت بخير؟"

لا شك أن الغاية الأساسية من الألعاب هو الحصول على المتعة، لكن احدى لاعبي RuneScape أخذ الأمور بشكل مغاير على غير العادة، وقام بقضاء آلاف الساعات على شيء غير مهم في اللعبة، وهو الأمر الذي دفع اللاعبين عن السؤال حول صحته وهل هو بخير؟

ربما يكون هذا هو الشيء الأكثر جنونًا في تاريخ لعبة RuneScape، حيث قرر أحد اللاعبين القيام بمهمة شاقة تتحدى كل المنطق وهي صيد مليون سمكة monkfish، على موقع Reddit شارك AvengedKalas إنجازه الاستثنائي قبل أسبوع، وبعد فترة وجيزة بدأ المجتمع يتساءل عن نوايا اللاعب دون الحصول على إجابة حقيقية.

أوضح AvengedKalas في التعليقات أنه دخل في هذا الصيد الصعب أثناء الوباء وكان سيقضي بحسب تقديراته ما بين 2500 و 4500 ساعة من أجل جمع هذا العدد الكبير من أسماك الـ monkfish وخلال كل هذه السنوات، كان AvengedKalas ينخرط في نصب الفخاخ يوميًا لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، مع الانشغال بالأفلام والمسلسلات أو لعب ألعاب أخرى في نفس الوقت وبالنسبة للاعبين يعد هذا الإنجاز مذهلًا للغاية لدرجة أن اللاعبين بدأوا في التشكيك في صحة AvengedKalas العقلية.

قال اللاعب أنه لا داعي للذعر فقد أكد AvengedKalas أنه راضي تمامًا عن هذا العمل الفذ وقال بشكل ساخر أنه سيقوم الآن “بطهي صيده”. لا نعلم سبب مثل هذا التحدي، لكن في الكثير من الأحيان يحب الإنسان أن يخلق أهدافًا غير ضرورية لكن لايزال الأمر مريب ومثير للشك لمجتمع لاعبي RuneScape.

Done with the hard part of my goal. Cooking starts now.
byu/AvengedKalas in2007scape

هل تتوقع أن ذلك سبب منطقي لقضاء مثل هذا العدد من الساعات في مهمة واحدة فقط!؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button