يبدو بأن Naughty Dog تعمل على مشروع جديد تجري أحداثه في عالم جديد

كتب جوردان ميدلر الذي يعمل كصحفي في VGC، عن احتمالية عمل شركة Naughty Dog الرائدة على لعبةٍ جديدة تجري أحداثها في عالمٍ جديدٍ كليًا، وذلك نقلاً عن مصدر لم يتم ذكر اسمه، وقد أطلق ميدلر على اللعبة الجديدة اسم “original”.

لم يذكر ميدلير أي شيءٍ عن طبيعة المشروع، ووفقا لكلامه يقود تطوير اللعبة حاليًا نيل دروكمان، رئيس Naughty Dog وأحد مبتكري سلسلة الرعب والأكشن المحبوبة في كل مكان The Last of Us، وأحد أقوى حصريات Sony التي ينتظر عشاقها لعبتها الجماعية بفارغ الصبر منذ سنوات!، التي ظنَّ الجميع بأن العمل عليها قد توقف، خصوصًا بعد عمليات التسريحات الأخيرة.

وقد قام استوديو Naughty Dog مؤخرًا بتعيين موظفين لمشروع جديد، وقد كان هذا وفقًا لميدلر بمثابة تجديد للفريق الذي لم يكن يعمل على أي مشروع جديد، إذ كان يعمل على نسخة ريماستر من The Last of Us 2، والتي سيتم إصدارها في يناير 2024.

وفي الواقع يعلم الجميع بأن Naughty Dog كانت تعمل على العديد من المشاريع منذ بعض الوقت من خلال العديد من التسريبات وغير ذلك، لكن يفضل المطورون عدم الحديث عن المشاريع مسبقاً بشكلٍ رسمي لتجنب ضغط العمل الإضافي للإلتزام بمواعيد إصدارٍ يتم تحديدها عند الإعلان عن أي مشروع، وهذا بدوره يمنح المطور الوقت الكافي للإبداع وتطوير الألعاب بشكلٍ أفضل دون الضغط الكبير على الموظفين وإرهاقهم، مما ينعكس إيجابًا على التجربة للمستخدمين.

إذا كانت بيانات ميدلير صحيحة، فمن الممكن أن يكون لدى Naughty Dog ثلاث ألعاب قيد التطوير في نفس الوقت، وهي نسخة الريماستر من The Last of Us 2، والمشروع الجديد الذي تكلمنا عنه، واللعبة الجماعية لسلسلة The Last of Us التي لم يتم إيقاف العمل عليها على ما يبدو بعد الأنباء الأخيرة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button