اكسبوكس وانالاخبار

رسميا: مايكروسوفت لم تحصل على حصرية التسويق للعبة Borderlands 3

بينما ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن ان مايكروسوفت ستحصل حقوق التسويق لبعض العناوين الكبيرة التي سيتم الكشف عنها مستقبلا منها لعبة Borderlands 3 الغير معلن عنها حتى الان ولكن نعلم ان اللعبة موجودة بالفعل تحت التطوير داخل استيديوهات Gearbox.

استيديو Gearbox و على لسان رئيسة التنفيذي راندي بيشفورد اكد اليوم انهم لم يوقعوا اي عقود تسويق لهم مع شركة مايكروسوفت و ان ما اشيع قبل ايام على الانترنت بان مايكروسوفت قد حصلت بالفعل على حقوق التسويق للعبتهم القادم بانها اخبار غير صحيحة و ليس لها اي اساس.

راندي ذكر ذلك من خلال عدة تغريدات رد فيها على بعض متابعيه على تويتر و الذين سالوه حول مدى دقة هذه التسريبات التي تم الان تأكيد انها كاذبة.

نتوقع ان يتم الكشف رسميا عن لعبة Borderlands 3 في معرض E3 2018 و نتوقع ايضا ان يكون هناك تعاون تسويقي للعبة مع احد الشركات اما سوني او مايكروسوفت و هذا ما سينكشف فور الاعلان رسميا عنها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار