يبدو أن خطة Borderlands 4 و Tiny Tina’s 2 دخلت مرحلة التنفيذ بحسب تسريب

مشاريع جديدة في ظل إعادة الهيكلة بالشركة الأم

تعد سلسلة Borderlands هي السلسلة الأكثر نجاحًا لإستوديو Gearbox، ومن المتوقع أن عشاق السلسلة بدأوا في التساؤل عن Borderlands 4 الآن خصوصًا بعد صدور لعبة Tiny Tian’s Wonderlands خلال العام الماضي التي نالت إعجاب الجمهور إلى حد كبير بتوجهها الفريد.

تم ذكر عنوان Borderlands 4 مع لعبة Tiny Tina’s Wonderlands 2 مؤخرًا في ملف على LinkedIn الخاص بـ”راندل ريس”، وهو المدير الفني السابق لإستوديو Lost Boys Interactive، وهو استوديو دعم ساعد سابقًا في إنتاج أول لعبة لـ Tiny Tina.

إن احتمال وجود أي من اللعبتين شيء متوقع نظرًا إلى مبيعات سلسلة Borderlands التي تعتبر أسرع من مشروع آخر من الإستوديو، حيث يقال إن Borderlands 3 التي صدرت في 2019 كان أداؤها يفوق بكثير التوقعات وتجاوزت 18 مليون نسخة مباعة، وفي هذه الأثناء تم اعتبار Tiny Tina’s Wonderlands على أنها قصة جيدة لخلق سلسلة جديدة من المطور Gearbox بفضل تقييماتها من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تأتي هذه الأخبار وسط احتمالات لبيع استوديو Gearbox الذي يقع تحت مظلة Embracer Group، حيث استحوذت Embracer على المطور مقابل 1.3 مليار دولار في عام 2021 عندما وعدت بتوسيع قدرات الاستوديو لكن Embracer يواجه الآن موجة غير مسبوقة من عمليات التسريح.

بغض النظر عن المشاكل الجارية في الشركة الأم، فإن مشاريع مثل Borderlands 4 وTiny Tina 2 ليست بالمشاريع الخطرة وهي الأكثر امانًا حاليًا للمطور بغض النظر عن الشركة المالكة للاستوديو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button