لاول مرة سيتم التخلي عن نظام “المسارات الثلاثة” في خرائط الاونلاين للعبة Call of Duty: Modern Warfare

يستعد المطورين في استيديو Infinity Ward تقديم لمسة جديدة في طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و بالتحديد في نظام بناء الخرائط الذي كان يعتمد منذ عدة سنوات على فكرة الاقسام الثلاثة او Three-lane design.

هذا ما اكده المطورين في تصريحاتهم الاخيرة و لكن لن يكون التخلي كامل عن هذه الفكرة حيث مازالت هناك بعض الخرائط التي ستلتزم بالنظام القديم و لكن معظم الخرائط الاخرى سيتم اعتماد نظام تقسيم جديد فيها بحيث يخرج اللاعبين من الطريقة القديمة التي اصبحت مملة خصوصا انها اصبحت مكشوفة للكثير و بالتالي قللت عدد الاستراتيجيات التي كان من الممكن لاي لاعب اتباعها.

فكرة Three-lane design او المسارات الثلاثة تم اعتمادها منذ عدة سنوات في تصاميم خرائط سلسلة Call of Duty الخاصة بطور الاونلاين و الهدف منها هو جعل المواجهة مستمرة بين اللاعبين المتنافسين عدم اتاحة الفرصة للاعبين الثابتين او كما يعرفوا بالكامبرز من اخذ فرصة للسيطرة على مسار محدد و يتيح للاعبين الالتفاف و تغير مجرى المواجهات.

لكن السؤال الذي يأتي في خاطر الكثير الان ما هي الطريقة الجديدة التي سيتم تطبيقها في خرائط الجزء القادم للعبة؟, حتى الان لا تفاصيل و لكن الانتظار لن يكون طويلا حيث موعدنا مع الكشف الكامل عن طور الاونلاين سيكون بعد قرابة الاسبوع من الان و بالتحديد في 1 اغسطس القادم حيث سيتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول طور الاونلاين و استبقا لذلك تم مؤخرا اطلاق فيديو قصير عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر يظهر سلاح M4 و الاضافات المختلفة التي يمكن تنصيبها عليه و يبدو انه سيكون هناك مجال اوسع من السابق للتعديل على الاسلحة و لكن هل سيتم التخلي عن نظام 10/10 للاضافات؟ هذا ما سنعرفه الاسبوع القادم باذن الله.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم من هذا العام, و قبل ان تخرج من هنا شاركنا رايك في التخلي عن نظام المسارات الثلاثة في خرائط الاونلاين للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button