لاول مرة سيتم التخلي عن نظام “المسارات الثلاثة” في خرائط الاونلاين للعبة Call of Duty: Modern Warfare

يستعد المطورين في استيديو Infinity Ward تقديم لمسة جديدة في طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و بالتحديد في نظام بناء الخرائط الذي كان يعتمد منذ عدة سنوات على فكرة الاقسام الثلاثة او Three-lane design.

هذا ما اكده المطورين في تصريحاتهم الاخيرة و لكن لن يكون التخلي كامل عن هذه الفكرة حيث مازالت هناك بعض الخرائط التي ستلتزم بالنظام القديم و لكن معظم الخرائط الاخرى سيتم اعتماد نظام تقسيم جديد فيها بحيث يخرج اللاعبين من الطريقة القديمة التي اصبحت مملة خصوصا انها اصبحت مكشوفة للكثير و بالتالي قللت عدد الاستراتيجيات التي كان من الممكن لاي لاعب اتباعها.

فكرة Three-lane design او المسارات الثلاثة تم اعتمادها منذ عدة سنوات في تصاميم خرائط سلسلة Call of Duty الخاصة بطور الاونلاين و الهدف منها هو جعل المواجهة مستمرة بين اللاعبين المتنافسين عدم اتاحة الفرصة للاعبين الثابتين او كما يعرفوا بالكامبرز من اخذ فرصة للسيطرة على مسار محدد و يتيح للاعبين الالتفاف و تغير مجرى المواجهات.

لكن السؤال الذي يأتي في خاطر الكثير الان ما هي الطريقة الجديدة التي سيتم تطبيقها في خرائط الجزء القادم للعبة؟, حتى الان لا تفاصيل و لكن الانتظار لن يكون طويلا حيث موعدنا مع الكشف الكامل عن طور الاونلاين سيكون بعد قرابة الاسبوع من الان و بالتحديد في 1 اغسطس القادم حيث سيتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول طور الاونلاين و استبقا لذلك تم مؤخرا اطلاق فيديو قصير عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر يظهر سلاح M4 و الاضافات المختلفة التي يمكن تنصيبها عليه و يبدو انه سيكون هناك مجال اوسع من السابق للتعديل على الاسلحة و لكن هل سيتم التخلي عن نظام 10/10 للاضافات؟ هذا ما سنعرفه الاسبوع القادم باذن الله.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم من هذا العام, و قبل ان تخرج من هنا شاركنا رايك في التخلي عن نظام المسارات الثلاثة في خرائط الاونلاين للعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock