مطور يتوقع ظهور Immortals of Aveum على خدمة Game Pass قريبًا

هذا العام شهدنا إطلاق لعبة Immortals of Aveum التي صدرت بأداء محبط من حيث المبيعات والتقييمات، ولهذا السبب اضطر المطور لتسريح بعض الموظفين، وهو يحاول الآن الإنتهاء من مشروع التحديث الجديد للعبة بعنوان Echollector.

أجرى موقع Windows Central مقابلة جديدة مع “بريت روبنز” رئيس الإستوديو المطور للعبة Immortals of Aveum، وفي جزء من هذه المقابلة تم التطرق إلى موضوع إصدار اللعبة على خدمة Game Pass لأن اللعبة من نشر Electronic Arts، ولكن تم تطويرها بواسطة استوديو خارجي يسمى Ascendant والذي لا يضمن بشكل قاطع إصدارها على خدمة EA Play الموجودة على خدمة Game Pass Ultimate.

“من المؤكد أن هذه الخدمات تمنح مسارًا أوسع، وقد يتفاعل عدد أكبر من الأشخاص مع اللعبة وهذا أمر جيد دائمًا.”

سُئل “روبنز” عن رأيه في قرار إصدار اللعبة على الخدمة، وقال أنه لا يعلم إن كان قرار إصدار اللعبة على الخدمة أمر جيد أم لا بالنسبة لهم، لكنه أكد أنهم في إتصالات مستمرة مع شركة EA في مثل هذه القرارات.

على الرغم من نية الإستوديو الواضحة إلى حد ما في إصدار اللعبة على الخدمة، لكن الجدير بالذكر أن “بريت روبنز” قال سابقًا إنه لا يعتبر Xbox Series S منصة منزلية جيدة للجيل الحالي بسبب عتادها المتواضع إلى حد ما.

تفاصيل تجربة مجانية للعبة Immortals of Aveum

  • ديمو مجاني ومتاح للجميع.
  • الديمو متوفر للجيل الحالي من الكونسول بجانب الحاسب الشخصي.
  • الديمو يتيح لك لعب أول 3 فصول من القصة.
  • ليس من الواضح مدة تواجد الديمو.
  • يجب تحميل تطبيق EA للعب الديمو بجانب إمتلاك حساب عليه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button