اشاعة: سوني ستكشف عن تفاصيل جديدة حول جهاز PS5 في الذكرى 25 لاجهزة بلايستيشن..

تتوالى اخبار جهاز بلايستيشن 5 اسبوع تلو الاخر, و كل خبر يظهر عن هذا الجهاز المرتقب من شركة سوني يكون اقوى من سابقه, حسنا يوم الامس ظهرا براءة اختراع جديدة تتحدث عن مواصفات جبارة ستتواجد في ذراع الجهاز DS5, و بالطبع يمكنكم متابعة التفاصيل من هنا.

اليوم تظهر اشاعة جديدة تقول ان شركة سوني ستكشف عن مواصفات جديدة لجهازها بلايستيشن 5 في حدث او احتفالية الذكرى الخامسة و العشرين الخاصة بعائلة البلايستيشن ككل, و في تلك الذكرى او الاحتفالية سيكون قد مر 25 عام على اصدار اول جهاز من هذه العائلة التي استمتعنا بأجيالها و عناوينها الحصرية المميزة.

ما نشاهده اعلاه هو غلاف مجلة بلايستيشن بفرعها الياباني و التي ستقوم بتغطية اهم الاحداث في احتفالية الـ 25 عام و ايضا سيقوم كتاب هذه المجلة بعمل مقابلات مع كبار المسؤولين في فرع البلايستيشن الياباني و بالتأكيد هناك سنحصل على معلومات جديدة متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 كثيرات و مميزات جديدة مثلا او حتى موعد مفصل للكشف الكامل عنه العام القادم.

نذكر بأن جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في اواخر العام القادم و بالتحديد في موسم الاعياد (الفترة من بداية شهر 10 الى اواخر شهر 12) اي اننا في مثل هذه الايام من عام 2020 سنكون بصحبة هذا الجهاز و نظيره التقليدي الاكس بوكس سكارليت, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock