لعبة The Walking Dead Destinies تنضم لقائمة أسوأ العاب هذا العام..

صدرت لعبة The Walking Dead Destinies قبل أسبوعين تقريبًا، وكان من المقرر لها أن تكون لعبة واعدة ولكن للأسف اتضح أن الأمر لم يكن كما كان متوقعا منها، ويبدو أنها انضمت الى قائمة أسوأ ألعاب هذا العام.

خلال 24 ساعة ماضية، انتشرت العديد من مقاطع الفيديو للعبة The Walking Dead Destinies من لاعبين قاموا بشرائها، وقد عبر هؤلاء عن غضبهم الشديد مما اختبروه قائلين بأن اللعبة تم الترويج لها بشكل كاذب والمنتج النهائي كان عكس ما تم الترويج له.

واحدة من أسوأ أجزاء اللعبة التي أشار إليها الناس هي مشاهدها الثابتة، حيث تكون الشخصيات في مواقع متجمدة طوال الوقت مع محادثات بين الشخصيات تجري في الخلف كما نشاهد أدناه.

المشاهد السينمائية ليست محل الانتقاد الوحيد أيضًا، حيث ترفض طريقة اللعب نفسها أن تلقى صدى لدى اللاعبين، حيث قال أحد اللاعبين إنهم مقتنعون بأنها مزحة متقنة من قبل المطورين وليست لعبة حقيقية.

يذكر أن ناشر اللعبة وهو شركة Gamemill Entertainment يعتبر أيضًا ناشر أحد أسوأ ألعاب هذا العام وهي لعبة King Kong، لذلك ليس من الصدفة أن نرى اللعبة في قائمة أسوأ ألعاب هذا العام.

يذكر أنه قد تم الإعلان عن The Walking Dead الشهر الماضي وكان من المفترض أن تقدم محتوى مشابه لأول أربعة أجزاء من المسلسل المشهور مع منح اللاعب قابلية التحكم في مصير الشخصيات وحلق مسار ومصير جديد لهم، لكن للأسف لم تنتهي أمور اللعبة في النهاية على خير.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button