مصدر: لعبة The Last of Us Remake لن ترفع من مستوى الرسومات فقط..

جميعنا نعلم أنّ سوني تعمل على لعبة The Last of Us Remake النسخة المُطوّرة من اللعبة الرائعة التي صدرت على بلايسيشتن 3 ومن بعد ذلك بنسخة مُحسّنة (ريماستر) على بلايستيشن 4. البعض متشوق لتجربة اللعبة والبعض قلق من حلب سوني للعلامة التجارية. مؤخراً حصلنا على معلومات جديدة حول اللعبة من أحد المصادر.

موقع Game Reactor الذي أثبت نفسه في الأخبار الصحيحة سابقاً تحدث عن النسخة المُطوّرة وأخبرنا أنّها لن تقوم بترقية الرسومات والدقّة فقط إنما سيتم تحسين أسلوب والمحرك أيضاً. في مقالهم، كتبَ فريق الموقع:

لا نريد رفع التوقعات من خلال تضخيمها بشكل كبير (اللعبة) ولكنها لن تكون تحسيناً “بسيطاً” للدقة ومعدل الإطارات. ستستفيد النسخة المُطوّرة من قوة وميزات بلايستيشن 5 وميزات محرك The Last of Us: Part II. ليس فقط بالأشياء التي تتعلق بالرسومات، ولكن في بعض الأشياء الأُخرى.

الإعلامي الشهير جيسون شيرير هو من كشف ما تطبخه لنا سوني في تقريره على Bloomberg وأخبرنا أنّ حالياً نوتي دوغ هي من تعمل The Last of Us Remake. مِنذُ الإعلان والكثير يتسائلون حول توجه سوني وتركيزها على العناوين الكبيرة ولكنها أكدت لنا أنها لن تتخلى عن الألعاب والتجارب الجديدة. أنا ضمن الأشخاص الذين تسائلوا عن سبب تطوير النسخة المُطوّرة، ويمكنكم الإطلاع على الاسباب من خلال الضغط هنا.

حتى الان لم تكشف سوني بشكل رسمي عن وجود لعبة The Last of Us Remake تحت التطوير ولكن نتوقع ان يتم ذلك مع الكشف عن طور الاونلاين الخاص بالسلسلة والذي يفترض ان يتم اطلاقه بعد اطلاق The Last of Us: Part II ونتوقع ايضا ان نحصل على حزمة تضم اللعبتين معا في المستقبل القريب.

هل أنتم متشوقون لتجربة The Last of Us Remake؟ شاركونا بالتعليقات ادناه حول شعوركم اتجاهها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى