كوجيما لا يتفق مع اسم Death Stranding Director’s Cut، إليك السبب وحجم اللعبة..

لعبة Death Stranding Director’s Cut هي من الألعاب التي يتطلع إليها محبي اللعبة الأصلية ومن لم يلعب اللعبة بعد حيثُ ستسغل مزايا وقدرات بلايسيتشن 5 وستقدم المزيد من المحتوى في وقتٍ لاحق من العام إنما على ما يبدو، مخرج اللعبة لا يتفق مع اسم اللعبة الذي يعبّر عن نظرة المخرج الكاملة.

من خلال حسابه الشخصي على تويتر، تحدث مخرج اللعبة هيديو كوجيما عن اسم النسخة الجديدة من اللعبة وإخبرنا أنه لا يتفق مع الاسم “Director’s Cut” لأنه يشير إلى إضافة محتوى تم إزالته في النسخة الأصلية، هذا الأمر ينطبق على الأفلام في العادة لعدة أسباب أحدها قد يكون أنّ الفيلم طويل أو المخرج لم يكن لديه الحق في التعديل. أضاف كوجيما أنّ اللعبة الأصلية كانت كاملة والمحتوى الذي سيتوفر في Death Stranding Director’s Cut جديد ولم يكن ضمن خطط النسخة الأصلية.

هذا أمر مثير للاهتمام حقاً من كوجيما ويظهر لنا أنّ سوني هي من كانت مسؤولة عن تسمية اللعبة وليس مخرجها ورئيس الاستديو المطور لها. بالحديث عن اللعبة، علمنا مؤخراً من حساب PlayStation Game Size على تويتر أنّ النسخة الجديدة من اللعبة ستتطلب 68.627 غيغابايت على بلايستيشن 5. للمقارنة، النسخة الأصلية التي صدرت على بلايسيتشن 4 احتاجت لـ 55 غيغابايت.

ستصدر Death Stranding Director’s Cut في الرابع والعشرين من سبتمبر على بلايستيشن 5 وستقدم أسلحة وأدوات ومركبات وومراحل ومناطق جديدة، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في تصريح كوجيما؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى