أبرز التفاصيل الصغيرة التي نرغب برؤيتها في GTA 6

بعد إعلان Rockstar الأخير عن كشفها للعبتها الكبيرة القادمة GTA 6 من خلال فيديو تشويقي سيتم عرضه في بداية شهر ديسمبر، ازدادت لهفة عشاق السلسلة في كل مكان لمعرفة أي شيءٍ جديد عنها، حيث دام انتظارهم لنحو 10 سنوات طويلة.

واقتربت اللحظة التي انتظرها الملايين أخيرًا، لذا سنشارككم أفكارنا وأمانينا عن أكثر الأشياء الصغيرة والجانبية التي نرغب برؤيتها في التحفة الفنية القادمة GTA 6، ونتمنى أن تشاركونا بآرائكم وأمانيكم بالمثل.

زيادة المساحات والأماكن التي يمكنك استكشافها

GTA 6

المساحات والمناطق التي يمكنك الوصول لها في أي لعبة عالم مفتوح هي من أبرز الجوانب وأهمها دون شك، فكلما زاد حجم العالم والمُدن التي يمكنك استكشافها وزيارتها زادت رغبتك في البحث وإمضاء المزيد من الساعات في هذه التجارب المثيرة، لكن بنفس الوقت تحتاج المساحات إلى المحتوى المتنوع لمنع التكرار وجعل اللاعبين يشعرون بالملل، وإن صدقت التسريبات وكان بإمكان اللاعبين التنقل ضمن ولاية كاليفورنيا لا شك بأن هذه الأمنية ستتحقق في أجمل صورة.

كما أنَّ إمكانية الدخول إلى المباني واستكشافها من الداخل تعتبر من الجوانب المرغوبة في هذه النوعية من الألعاب، وعلى Rockstar ألا تهمل هذه الناحية الهامة للغاية، مع ملئها لعالم اللعبة بالمحتوى والأنشطة والأحداث، حيث يمكنك قضاء الكثير من الوقت في السباق على الطرق والدخول للمباني والأسواق والمنشآت، والبحث عن أنواعٍ نادرة من السيارات والتعرف على المزيد والمزيد من الأشخاص في هذه المدينة الفريدة والمليئة بالحياة.

إضافة المزيد من الألعاب المُصغرة “mini-games” 

GTA 6

سمحت ألعاب سلسلة GTA السابقة للاعبين بممارسة العديد من الألعاب المُصغرة مثل التنس والأسهم والمقامرة في الكازينوهات، وفي الواقع تمتلك الألعاب هذه الأيام بعض الألعاب المُصغرة الرديئة أو الغريبة، أخرها كان بعض ألعاب Yakuza Like A Dragon التي جعلت الكثيرين يخشون من سوء ابتكار mini-games في أقوى ألعابنا المفضلة القادمة. هذا قد يجعلنا نفكر بنوعية الألعاب المُصغرة التي يمكن أن تقدمها لنا GTA 6، وهل ستكون ربما أكثر غرابة قليلاً؟

من يعلم قد نرى أشياءً مثل ركوب الأمواج باستخدام الدلافين أو إصدارٍ خاص من Mario Kart يمكنك لعبه داخل صالات الترفيه في GTA 6، أو حتى إمكانية قيام لاعبك بغناء الكاريوكي، أو ربما ستشمل الألعاب المُصغرة على الناحية الرياضية أيضًا، إذ يمكن لشركة Rockstar أن تستمد أفكارها من الفرق التي تشتهر بها ميامي في العالم الواقعي.

ومصال على ذلك فريق السلة Miami Heat أو فريق كرة القدم الامريكية Miami Dolphins وإضافةِ إمكانية مشاركة اللاعبين في البطولات الرياضية لعدد من الرياضات المختلفة. لذا نتمنى أن تفاجئنا روكستار في هذه الناحية، وتهتم بتقديم ألعابٍ مُصغرة مسلية حقًا للجمهور الذي يتطلع لحصوله على الأفضل بعد كل هذا الانتظار.

المزيد من الأسرار والقصص المخفية في عالم لعبة GTA 6

لطالما أحبَّ عشاق السلسلة استكشاف المناطق الريفية أو البرية المختلفة في خريطة GTA 5، على الرغم من أن استكشافهم العشوائي كان في بعض الأحيان نتيجة اصطدام مركبتهم وتدمرها في مكانٍ بعيدٍ عن الأماكن المأهولة، وقد أوصلت هذه المواقف العديد من اللاعبين إلى بعض الأسرار والروايات المخفية في بيئة وعالم اللعبة، وهو شيء نود رؤيته مجددًا في GTA 6.

حيث يمكنك في مقدمة لعبة GTA 5 العثور على سر مخفي من خلال استكشاف النهر المتجمد القريب من المكان، إذ يمكنك تحديد موقعٍ يعيش فيه كائنٌ فضائي، ومن جهةٍ أخرى إن قمت بزيارة جبل Mount Gordo في وقت محدد من اليوم ستتمكن من رؤية شبح مخيف، كما إن قمت بالغوص عميقًا بما يكفي في المحيط ستتمكن من العثور على جسم غامض محطم

في حال كان لديك بعض الوقت للبحث عن الأدلة في عالم اللعبة ستتمكن من حل لغز أحد قضايا الجرائم التي تحبس الأنفاس، ونتمنى أن تتابع روكستار في تقديم هذه النوعية من المحتويات المثيرة التي تبقي اللاعبين متلهفين لاستكشاف المناطق البرية البعيدة والاندماج بها بشكلٍ أعمق.

العودة إلى حقبة الثمانينات

GTA 6 leak seems to confirm game is set in Vice City

إن تم تأكيد صحة بعض التسريبات وعدنا إلى مدينة Vice City في فترة الثمانينات نتمنى أن تجعلنا Rockstar نشعر بأننا بالفعل في تلك الحقبة بكل معالمها وثقافتها. بما في ذلك نوعية الموسيقى التي يتم بثها على موجات الراديو، والاستماع إلى الأغاني التي كانت ضربة عصرها في ذلك الوقت وأشهر مُغني الثمانينات مثل مايكل جاكسون وليونيل ريتشي وغيرهم!.

هذا ما نريده في GTA 6، نريد أن تعيد لنا هذه التجربة الكلاسيكية الذكريات والحنين للماضي الجميل وفترة الثمانينات الذهبية، حتى لو شمل ذلك على صيحات الموضة وقصات الشعر وأسماء المحطات الإذاعية حتى نتمكن من إحياء الخيال بالكامل وعيش التجربة بكل معالمها.

رؤيتنا لسكان المدينة يركبون السيارات الكلاسيكية التي ما زالت جديدة وفي رونق جمالها وحداثتها من شأنه أن يزيدنا إقناعًا في نجاح اللعبة بتجسيد وإحياء هذه الفترة الكلاسيكية الساحرة، ناهيك عن عودة محال Rusty Brown’s Donuts التجارية الشهيرة في تلك الحقبة، وغير ذلك من المواقع والمعالم التاريخية المستندة إلى الواقع.

السماح للاعبين بالغوص أكثر في عالم GTA 6

GTA 5

أحد أفضل الأشياء في ألعاب Rockstar ذات العوالم المفتوحة، هي واقعيتها البالغة. بما في ذلك حركة المرور، وتفاعل الشخصيات الغير قابلة للعب مع محيطها ومع أفعالك، ومدة تفصيل بيئات اللعبة، والطقس والفيزيائية الحية وغير ذلك، ولهذا السبب نأمل في الحصول على خيارٍ للانتقال إلى كاميرا المنظور الأول منذ إطلاق اللعبة هذه المرة.

حيث استغرق الأمر عامًا كاملاً مع GTA 5 لإضافة كاميرا المنظور الأول إلى اللعبة الأصلية في نسخة الجيل الجديد آنذاك، ومن المعروف بأن اختبار اللعبة بالمنظور الأول يمنح اللاعبين انغماسًا وعمقًا أكبر في التجربة، لكن تخيلوا أن تدعم اللعبة PSVR2 من البداية ما الذي سيحصل عند ذلك؟!

تخيلوا قيادة المركبات وإخراج رأسكم من النافذة للنظر لمباني وشوارع المدينة بكل واقعية، ومقابلة أشهر شخصيات مدينة Vice City الإجرامية وجهًا لوجه، وكذلك أداء المهام والهرب من الشرطة ونهب البنوك باستخدام الواقع الافتراضي، لا شك بأنها ستكون التجربة الأقوى لك مع عالم ألعاب الفيديو على الإطلاق.

في الختام.. تكلمنا في مقال اليوم عن أبرز التفاصيل الصغيرة التي نرغب برؤيتها في GTA 6، بما في ذلك زيادة المساحات والأماكن التي يمكنك استكشافها، العودة إلى حقبة الثمانينات، وحصولنا على المزيد من الأسرار والقصص المخفية في عالم اللعبة، وغير ذلك.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما الأشياء الصغيرة التي ترغبونها في الجزء القادم Grand Theft Auto 6؟ وهل لديكم أفكارٌ أخرى لإضافتها لمقالنا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button