الإعلان عن موعد صدور Braid: Anniversary Edition وعرض جديد مبهر

في وقت سابق من عام 2020، وخلال حدث State of Play، تم الإعلان عن عودة لعبة الالغاز والأركيد المستقلة بنسخة محسنة تحمل اسم Braid: Anniversary Edition.

اللعبة من تطوير المطور الموهوب جوناثان بلو ونشرتها Number None، وما يميزها هو الألوان الزيتية الجذابة وأسلوب اللعب والألغاز المبتكرة والموسيقى المتميزة بهدوئها وأناقتها التي حفرت في ذاكرة العديد من اللاعبين، وهي تجربة للتحكم في عامل الزمن.

وبعد غياب وتأجيل غير مفهوم، أعلن الناشر Netflix بشكل رسمي مؤخرًا عن موعد إطلاق اللعبة الذي سيكون في تاريخ 30 ابريل من العام المقبل 2024، وستصدر على جميع وحدات التحكم PlayStation و Xbox وسويتش والحاسب الشخصي، ومشتركي Netflix على أنظمة أندرويد و iOS.

نسخة Anniversary Edition التي تم الإعلان عنها ستدعم وضوح ودقة ستصل الى وضوح 4K حقيقي، بعدما كانت تدعم 720P على أجهزة الجيل القديم، بالإضافة الى العديد من التحسينات في مستوى الرسومات التي اصبحت الان بارزة وظاهرة بدقة وتفاصيل أفضل من النسخة الاصلية.

تقدم اللعبة قصة غامضة ومثيرة للتفكير. تدور أحداث القصة حول بطل الرواية، الذي يسافر عبر الزمن في محاولة لإنقاذ الأميرة. ومع ذلك، فإن القصة ليست واضحة تمامًا، مما يترك الكثير للتفسير. هذا يسمح للاعبين ببناء نظرياتهم الخاصة حول معنى اللعبة.

تقدم اللعبة موسيقى تصويرية رائعة من تأليف جيف كينيدي. تتميز الموسيقى التصويرية بمزيج من الأصوات الإلكترونية والتقليدية، وتساعد في خلق جو غامض وحماسي للعبة.

يذكر أن لعبة Braid قد صدرت سابقاً على أجهزة الـ PS3 و Xbox 360 في 10 أبريل 2009 وباقي المنصات الاخرى بعد ذلك، ولاقت نجاحاً باهراً منقطع النظير كلعبة من مطور مستقل، وحصلت على تقييم 9.5 وتقييمات كاملة من معظم المواقع العالمية فهل ستكون ضمن العابك المقبلة وتعيد تجربتها بجودة أفضل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button