مميز

شاهد الحلقة الجديده من حدث بلايستيشن State of Play..

اليوم موعدنا مع حدث جديد من فعاليات سوني لتغطية الجديد القادم لاجهزة بلايستيشن من خلال حلقة جديدة من حلقات State of Play والتي ستركز هذه المرة على عناوين بلايستيشن 4 وبلايستيشن VR وبعض عناوين بلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها الشهر الماضي وربما يكون هناك مفاجأة او اثنتين, يمكنك مشاهدة البث المباشر بالاعلى.

الحدث سيبدأ اليوم الخميس 6 يوليو 2020 الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة وسيستمر لمدة 40 دقيقة وسيكون كما اسلفنا مخصص لاستعراض العاب بلايستيشن 4 الذي على ما يبدوا انه مازال يمتلك المزيد من العناوين التي ستصدرها سوني للجهاز خلال الفترة القادمة رغم اقتراب صدور وريثة الجديد بلايستيشن 5 ونتوقع ان تكون معظم هذه العناوين من شركات الطرف الثالث المشتركة بين الجيلين.

ايضا سيكون هناك استعراض لبعض العاب بلايستيشن 5 نتوقع منها لعبة Resident Evil Village و Bugsnax و Deathloop و Ghostwire Tokyo وربما تكون هناك بعض المفاجأت مثل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي ننتظر بكل صبر الكشف عنها بعد كل هذه التسريبات والشائعات التي صدرت حولها.

نذكر ان سوني قد اكدت انه لن يكون هناك اي اعلان متعلق بجهاز بلايستيشن 5 مثل السعر وموعد الاطلاق او عناوين الطرف الاول لذلك ورغم وضع عنصر المفاجأة في الحسبان الا اننا لا نرفع امالنا كثير هذه الليلة.

في كل الاحوال يمكنكم متابعة البث المباشر لحدث State of Play في الاعلى وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة لفعاليات الحدث من خلال الموقع هنا لذلك ابقوا معنا للتعرف على اهم الاعلانات ومشاهدة احدث العروض الجديدة التي سيتم استعراضها في الحدث الليلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى