مصدر: ريميك Star Wars: KoTOR ما يزال قيد التطوير

بعد الكثير من التقارير والشائعات التي افادت بأن Star Wars: KoTOR أصبحت في طي النسيان، إلا أن تقرير جديد يزعم أن اللعبة ما تزال قيد التطوير من قبل اثنين على الأقل من المطورين في Sabre Interactive.

بحسب ما قاله التقرير الخاص بالمحرر الشهير “جيسون شراير”،  إن المصادر أخبرته أن Star Wars: KoTOR لم يتم التخلي عنها بعد حتى لو كان وضعها الحالي غير واضح، حيث تأتي ادعاءات “جيسون” تلك في أعقاب تقارير من Jeff Grubb من Giant Bomb تفيد بأنه لم يعد أحد يعمل على اللعبة بعد الآن، و زعمت بلومبرج في الصيف الماضي أن Aspyr توقفت عن العمل على اللعبة وأن مستقبل اللعبة أصبح شيء غامض.

بحسب الشائعات السابقة فإن المشروع في Aspyr شهد أزمات كثيرة، قيل إن اثنين من المخرجين طردوا بعد أن فشل النسخة التجريبية الخاصة باللعبة، وقد أدى ذلك إلى توقف المشروع مؤقتًا، مما أدى إلى تأجيل اللعبة إلى أجل غير مسمى.

تم وصف اللعبة على أنها تعاون بين المطور Aspyr Media وشركاء الإنتاج Lucasfilm Games وSony Interactive Entertainment، وتم الإعلان عن اللعبة كحصرية مؤقتة لمنصة PS5 حصرية خلال حدث PlayStation Showcase في سبتمبر 2021 ولكن يقال أنها واجهت مشاكل على مدار العامين الماضيين.

في الحقيقة لا نعلم متى سنسمع أخبار جيدة عن المشروع، ولكن من النادر حقًا أن شهدنا لعبة تخرج سالمة من جحيم تطوير مثل ما يحدث معها، لكن الأيام ستبين اكثر لنا حالة المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button