رسميًا: لعبة Prince of Persia Remake اجتازت مراحل مهمة في عملية التطوير

في مايو من العام الماضي أعلنت شركة Ubisoft أنها نقلت تطوير لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake من قبل استوديوهاتها في الهند إلى استوديو Ubisoft Montreal وهو الاستوديو الذي عمل على اللعبة الأصلية في 2003.

وبعد تأجيل اللعبة إلى أجل غير مسمى، تقول يوبيلا سوفت أن التطوير يتقدم باستقرار وبشكل سلس ولا داعي للقلق حيال المشروع.

في تغريدة جديدة من الناشر تحتفل بالذكرى السنوية العشرين للعبة Prince of Persia: The Sands of Time الأصلية، قدمت Ubisoft أخبارًا موجزة ​​عن النسخة الجديدة، مشيرة إلى أنها تواصل إحراز تقدم، وأن التطوير الخاص بالمشروع قد وصل مؤخرًا أيضًا إلى مستوى مهم جدًا.

“كما تعلمون فإن الفريق الشغوف في Ubisoft Montreal يعيد تصور هذه القصة الأسطورية، ويسعدنا أن نعلن اليوم أن المشروع قد مر بمرحلة داخلية مهمة وأن التطوير يتقدم، نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد في المستقبل”.

هذا مؤشر جيد للغاية لكل محبي السلسلة واللعبة تحديدًا، لكن على الرغم من أن انتظار Prince of Persia Remake سيمتد لفترة أطول قليلاً، إلا أن محبي السلسلة لا يزال لديهم ما يتطلعون إليه في المستقبل القريب، حيث سنشهد عودة السلسلة مع عنوان Prince of Persia: The Lost Crown التي من المفترض أن تنطلق رسميًا في 18 يناير المقبل.

هل أنتم متحمسون للعودة إلى السلسلة الكلاسيكية المحبوبة للغاية؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button