Plague Tale Requiem تحتفل بالوصول الى 3 ملايين لاعب وتعلن عن مشروعها الجديد

تحتفل لعبة المغامرة والأكشن والقصة الفريدة A Plague Tale Requiem في وصولها اليوم إلى ثلاثة ملايين لاعب بعد مرور أكثر من عام بقليل على إصدارها، وتعلن عن مشروع جديد.

أعلنت الناشر للعبة شركة Focus Entertainment وعبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي X عن بدء العمل على مشروع تعاوني آخر مع استوديو Asobi Studio، ومن المحتمل أن يكون المشروع عبارة عن تكملة جديدة للعبة A Plague Tale Requiem!.

كان استوديو Asobi Studio وراء أول جزئين من سلسلة Plague Tale، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى المعروفة، لكنَّ عمله مع شركة Focus Entertainment كان محصورًا مع هذه السلسلة على وجه التحديد، مما يرفع من احتمال أن يكون المشروع التالي الذي سيقوم به بالتعاون معها تكملةً للسلسلة، على الرغم من ذكر الشركة سابقًا بعدم وجدو خططٍ لديها لتكملة السلسلة بَعد، لكن بغض النظر نحن متحمسون للغاية لرؤية ما سيكون عليه المشروع التالي.

طرح استديو Asobo سابقًا مجموعةً من الوظائف الشاغرة لديه، التي رصدها موقع Gamingbolt، حيث نشر الاستديو عن حاجته لوظائف متاحة بعدة مناصب على LinkedIn في الأسابيع الأخيرة، يرتبط معظمها بفريق عمل Flight Sim -الذين يعملون حاليًا على Microsoft Flight Simulator 2024>

لكن هناك أيضًا بعض الإعلانات المحددة لفريق Plague Team، ومنها وظائف فنان VFX وكبير مصممين للألعاب ومبرمج للذكاء الاصطناعي وكبير رسامي رسوم متحركة للعبة وغير ذلك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار