مبيعات لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown تصل الى 5 مليون نسخة!

ما تزال تحافظ على أداء مستقر

لعبة محاكاة الطائرات الحربية Ace Combat 7: Skies Unknown تم تطويرها بواسطة Project Aces ونشرها من خلال مالكها Bandai Namco Entertainment.

رقم قياسي جديد تحافظ عليه Ace Combat 7: Skies Unknown في آخر إحصائيات مبيعاتها. حيث أعلن المطور من خلال حساب اللعبة على منصة التواصل الاجتماعي اكس أن مبيعاتها تجاوزت حتى الآن 5 مليون نسخة مبيعًا حول العالم، بزيادة مليون نسخة خلال عام واحد فقط، وهو ما يعتبر أداءً مذهلًا بالنسبة للعبة طائرات لا تتمتع بنفس شعبية ألعاب إطلاق النار الحالية.

كان آخر جزء من هذه السلسلة قد صدر من اللعبة في عام 2014، بينما صدر الجزء السابع منها الذي يعتبر أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة بأكملها على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One في يناير عام 2019، ثم صدرت على منصة الحاسب الشخصي في فبراير من عام 2019.

تدور أحداث اللعبة في العالم الخيالي Strangereal، حيث تتمتع الأرض بتاريخ وجغرافيا وسياسة مختلفة تمامًا. تجري قصة اللعبة في عام 2019 ، وتتبع مغامرات “Trigger” طيار مقاتل تم تعيينه في سرب عقابي بعد اتهامه بالقتل، يكلف Trigger بحماية Osea وهي اتحاد من البلدان في المحيط الهادئ من مملكة Erusea وهي دولة عسكرية غزت أراضي Osean.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأصدار أول جزء من السلسلة. ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco وشركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات للجزء الأخير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button