مخرج لعبة Gears 5 يكشف لنا كيف ان فكرة اللعبة مقتبسة من فيلم Mad Max..

قد لا يكون احد قد انتبه الى هذا الامر و لكن رود فيرغسون قد كشف ان فكرة لعبة Gears of War 4 مقتبسة من فكرة فيلم Mad Max: Fury Road و اشار الى ان احداث اللعبة تتمحور حول قصة شخصية “كيت دياز” و لكن اللاعب يتحكم في شخصية JD Fenix التي تسير الاحداث و الامر نفسه يحدث مع فيلم Mad Max: Fury Road حيث تدور قصة الفيلم حول شخصية “فيريوزا” و لكن ماد ماكس هو من كان يسير الاحداث من منظوره.

و اضاف رود انه في Gears 5 سيتغير الامر حيث سنضع اللاعب ليتحكم بشكل مباشر بشخصية “كيت” التي ستتمحور حولها القصة و بالتالي سيتمكن من ان يعيش الحدث و التجربة بدل من ان يشاهده من على بعد بمنظور شخصية اخرى مثل JD Fenix.

في الواقع، من الأفضل أن تحيا احداث القصة بدل من ان تشاهدها من بعد, لذلك فبدلاً من مشاهدة الاحداث من منظور JD حيث تمر “كيت” بمجموعة من الاحداث، لماذا لا تكون انت كيت تعيش التجربة بنفسك.

رود فيرغسون

يذكر ان استيديو The Coalition عندما بدأ مع الجزء الرابع لم يخرج كثيرا عن اسلوب و مسار السلسلة الاصلية لذلك لم تكن اللعبة بالشيء الجديد و ما هي الا مزيد من نفس الشيء و لكن مع انتقال البطولة الى شخصية جديدة مثل “كيت” نتمنى ان يتم تقديم تجربة لعب و احداث مثيرة و مختلفة عن مسار اللعبة الاصلية و ربما هذا ما دفع الاستيديو الى تغير اسم اللعبة ليصبح Gears 5 بدل من Gears of War 5.

لعبة Gears 5 ستصدر بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام 2019 و لا خطة حتى اللحظة لاطلاق اللعبة على الاكسبوكس سكارليت الذي من المفترض ان يصدر نهاية العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock