مطور GTA 5 يوقف أحد موظفيه السابقين من مشاركة المعلومات والأسرار خلال فترة عمله

خلال الأيام الماضية تحديدًا، كان عشاق ومحبين شركة Rockstar مطورة لعبة GTA 5 كانوا محظوظين للغاية بما يشاركه المطور السابق في روكستار Obbe Vermeij، والذي عمل في Rockstar North على أبرز عناوين السلسلة مثل GTA San Andreas و Vice City والجزء الثالث والرابع من السلسلة.

بعد مغادرته للشركة منذ 2009، ظهر Obbe Vermeij على الإنترنت مرة أخرى لمشاركة بعض الأسرار في مشاريعه السابقة ومغامراته مع تلك المشاريع التي لم تظهر مطلقًا، لكن لسوء الحظ تواصلت Rockstar معه واخبرته التوقف عن مشاركة قصصه في الشركة حيث تضمنت بعضًا من تقاريره ميزات لألعاب لم ترى النور أبدًا والجوانب الفنية للألعاب بجانب بعض رموز الغش التي تعمل بالفعل.

إن  Vermeij بمثابة كتاب معرفة عن عملية تطوير السلسلة، كشفت قصصه ومغامراته عن جوانب لم نراها مطلقًا من تطوير بعض ألعاب السلسلة وكان أبرزها لعبة GTA San Andres التي لم نتحصل على معلومات كبيرة عن عملية تطويرها، لكن يبدو أن هذه المعلومات كانت أكثر من اللازم بالنسبة إلى شركة Rockstar.

لكن كان من الجيد على كل حال، تليط الضوء على بعض الاسرار والمعلومات المثيرة من داخل تطوير بعض الألعاب من سلسلة GTA، لكن للأسف الرحلة انتهت بعد مدة قصيرة ومن الواضح أنها لم تصل إلى منتصفها بعد خصوصًا بعد الإحباط الشديد المتواجد في تصريح المطور السابق على مدونته، وعلى أي حال المدونة لا تزال متواجدة بتفاصيل مثيرة حتى اللحظة لكن للأسف لا تتوقع أن نرى المزيد لأن الرحلة انتهت بنهاية مؤسفة.

ما رأيكم بالمعلومات التي شاركها مطور روكستار السابق حتى الآن، وهل فعلاً انتهت رحلت الكشف عن الحقائق؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button