القي نظرة اولى على واجهة المستخدم UI و المتجر الجديد للعبة PUBG في هذا الفيديو..

على ما يبدو ان نظام اختيار الخريطة في لعبة PUBG لن يكون التغير الجديد الذي سيطرئ على اللعبة في القريب العاجل فقد ظهر فيديو على الانترنت يستعرض لنا التغيرات الكبيرة التي ستحدث لواجهة المستخدم UI بالكامل.

كما تشاهدون في الفيديو فقد تم تنظيم جميع الايقونات و بشكل افضل من السابق و تم استبدال بعد المسميات مثل قسم المكافأت او Rewards اصبح الان يحمل اسم المتجر او Store و الذي اصبح الان مقسم الى ثلاث اقسام هي Crates و Keys و My Items.

ايضا الشيء الجديد الذي ستلاحظونه في الفيديو هو ظهور شيء يدعي Bro Cash و الذي ستستخدمها فقط لشراء المفاتيح لفتح الصناديق و لكن نعتقد ان هذا الاسم فقط خاص بعملية الاختبار و سيتم استبداله بالشراء بالاموال الحقيقية عندما يصدر التحديث.

لم يتم تحديد موعد لاطلاق الواجهة الجديدة للعبة و نتمنى ان لا يطول الامر الى حين توفرها للعامة, ولكن حتى ذلك الحين ما رايكم في الشكل الجديد ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button