الاعلان عن موعد معرض E3 2020..

قبل ايام قليلة انتهت اخر ايام معرض E3 2019 الذي كان مليئا بالعناوين المشوقة و الجميلة و ادى اداء لا بأس به في ظل غياب شركة سوني ذات الحضور القوي دائما و ابدا, و لم تنقضي سوى ايام قليلة فقط حتى تم الاعلان عن موعد النسخة الجديدة منه E3 2020.

احد المغردين الاسبان الذين قاموا بحضور معرض E3 2019 قام بالتقاط صورة تظهر موعد معرض E3 2020 و ارفقها في حسابه على موقع تويتر بحيث ستبدأ فعالياته في التاسع من شهر يونيو من العام المقبل 2020 و ستستمر حتى الحادي عشر من الشهر نفسه كما نشاهد التغريدة ادناه مباشرة.

بالطبع ما زال الموعد مبكرا جدا للحديث عن الشركات التي ستتواجد في النسخة القادمة من معرض E3 و لكن سننتظر تصريح عملاقتي صناعة العاب الفيديو و هما شركة سوني و شركة مايكروسوفت التي تجهز نفسها لاطلاق جهاز الاكس بوكس سكارليت.

اما معرض E3 2019 المنصرم قبل ايام فقد شهد اعلانات مثيرة جدا منها مثلا اعلان جديد للعبة Cyberpunk 2077 و تحديد موعد الاطلاق و ايضا الكشف عن المشروع الجديد Marvel Avengers و تحديد موعد الاطلاق و غيرها الكثير من العناوين المميزة و الجميلة.

ما هي توقعاتكم لنسخة E3 2020 القادمة العام المقبل, هل سنرى فيها استعراضا لاجهزة الجيب المقبل من الاجهزة المنزلية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock