سيتم اعتبار جهاز PlayStation Portal وتتبعه كوحدة تحكم منزلية تمامًا مثل PS5!

صدر جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal قبل عدة أيام، وشهد إشادة كبيرة من اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث وصل الأمر لنفاذ الجهاز في العديد من المتاجر العالمية.

من المعروف أن جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal يعتبر احدى الملحقات الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، وليس جهازًا منفصلًا بأي شكل من الأشكال بناءً على ميزاته التي تقتصر فقط على البث، لكن وفقًا لخبير الأسواق ومحلل البيانات Mat Piscatella فإن شركة سوني تنوي اعتبار الجهاز المحمول كوحدة تحكم مثل أجهزة بلايستيشن.

جاءت هذه المعلومات من خلال تغريدة تم حذفها من قبل خبير الأسواق Piscatella، ولكن لحسن الحظ فقط تمكن مستخدم منصة Resetera من التقاط صورة للتغريدة التي شاركها عبر منصة اكس، والتي أكد فيها أن شركة Circana ستتبع مبيعات الجهاز المحمول كوحدة تحكم بناءً على طلب شركة سوني، وهو ما يبد غريبًا بعض الشيء.

المحلل Piscatella ذكر بأن هذا الأمر طلبته شركة سوني من بنفسها من الشركة، وحذف التغريدة يوحي بأنه لم يسمح له بمشاركة هذه المعلومات الحساسة، أو أنها كانت مجرد معلومات مضللة وغير حقيقية.

نجاح الجهاز أدى الى نفاذه بشرعة كبيرة من السوق الاسبانية التي بيع فيها أكثر من 5700 وحدة، مقابل 3700 تم بيعها من أجهزة Xbox Series X|S.

هل تريد سوني دفع أرقام مبيعات أجهزتها باستخدام شعبية هذا المحمول المتزايدة، أم أن هناك مآرب أخرى للشركة اليابانية؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button