لنتعرف على النسخ الخاصة من لعبة PUBG على البلايستيشن 4, المحتويات الخاصة, السعر و غيرها..

إذا و أخيرا لعبة PUBG ستصدر و بشكل رسمي للبلايستيشن 4 في السابع من شهر ديسمبر (7) المقبل, اللعبة ستصدر بسعر تقريبي يساوي 27$ بالنسبة للنسخة العادية, لكن يوجد للعبة نسخ خاصة بمحتويات خاصة و بأسعار مختلفة سنستعرضها لكم أدناه, تابعوا معنا..

و بالطبع هذه النسخ متاحة للطلب المسبق:

  • Looters Edition : ستحتوي هذه النسخة عند طلبكم لها مسبقا على اللعبة الأصلية و شخصية نيثان دريك قابلة للعب بالإضافة إلى حقيبة إيلي من العاب أنشارتد و TLOU على التوالي, بالإضافة إلى ثيم مميز, اما سعرها فهو 27$.
  • Survivors Edition : ستحتوي هذه النسخة عند طلبكم لها مسبقا على كل ما ذكرناه اعلاه في النسخة السابقة بالإضافة إلى 2300 من عملة اللعبة و مفتاح خاص باحداث اللعبة و 20000 نقاط معركة, اما سعرها فهو 45$.
  • Champions Edition : الاختلاف الوحيد بين هذه النسخة و النسخة السابقة هو الزيادة في عملة اللعبة, حيث ستحصلون على 6000 من عملة اللعبة عند طلبكم لهذه النسخة مسبقا, اما سعرها فهو 55$.

كانت هذه أعزائي هي النسخ الخاصة و المميزة من اللعبة لجهاز البلايستيشن 4 و بأسعار خاضعة التخفيض لذلك انتهزوا الفرصة, السؤال هنا اي من هذه النسخ تفكر في الشراء..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock