الاخبار

استديو سوني الماليزي يعمل على أحد عناوين بلايستيشن المحبوبة..

تملك سوني أسطول استديوهات تعمل بشكل مستمر على جلب أفضل تجارب ممكنة على أجهزة بلايستيشن وأحد الاستديوهات التي تم تأسيسها مؤخراً كان الاستديو الماليزي الذي سيركز على دعم استديوهات سوني الأُخرى ويركز على الرسوم المتحركة (الأنيميشن) والفن للعنواين الحصرية. من خلال توظيف، حصلنا على أولى معلومات حول احد المشاريع القادمة.

رئيس استديو سوني الماليزي هانسول هادي نشرَ طلب التوظيف على حسابه على تويتر ومن خلاله علمنا أنّ فريق الرسوم المتحركة يعمل حالياً على أحد عناوين بلايستيشن المحبوبة والمعروفة. لم يتم التطرق لأيّ معلومات أُخرى حول هذا المشروع إنما يبحثون عن شخص يستطيع مساعدتهم لبث الحياة في المقاطع القصصية السنيمائية.

ما الذي يعمل عليه الاستديو الماليزي؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا نعلم أنّ الفريق عَمِلَ سابقاً مع جميع استديوهات سوني مثل نوتي دوغ مطوري Uncharted و The Last of Us ومع ساكر بانش مطوري Ghost of Tsushima ومع بيند اللذين قدموا لنا لعبة Days Gone ومع استديو سوني اليابان والمزيد من استديوهات الطرف الأول. لا يمكننا تكهّن ما يعمل عليه حقاً ولكن الإجابة البديهية ممكن أن تكون لعنوان غير مُعلن عنه او لمساعدة سانتا مونيكا بلعبة God of War Ragnarok او لمساعدة استديو جوريلا بلعبة Horizon Forbidden West.

ما هو أكثر عنوان ومحبوب صدرَ على أجهزة بلايستيشن سابقاً برأيكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار