يبدوا أننا سوف نرى لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 في معرض جيمزكوم 2019..

لعبة S.T.A.L.K.E.R تُعد من أشهر ألعاب التصويب والبقاء، ومرحلة التطوير للجزء الثاني لها لم تكن بالجيدة حيثُ في شهر مايو من عام 2018 أعلن فريق التطوير GSC Game World أنّهُ يعمل على تكملة للجزء الأصلي الذي صدرَ بعام 2007. قالَ فريق التطوير أنّ الجزء الجديد سيتم إطلاقه في وقتٍ ما من عام 2021 لكن منذُ هذا الإعلان لم نحصل على أيّ معلومة حتى لو صغيرة حول اللعبة وكأنّها إختفت. لكن يبدوا أنّ هذا الأمر على وشك أن يتغير.

اليوم سوف تكون الليلة الإفتتاحية لمعرض جيمزكوم لهذا العام وستحتوي على أكثر من 25 إعلان من مختلف الشركات والألعاب، وستبدأ فعاليات المعرض غداً إلى نهاية الاسبوع. أحد المُستخدمين على موقع ResetEra قام بنشر صورة من حساب Denis Rudoy مصمم المراحل للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 تُظهر لنا منشور المُصمم الذي كتب به “مستعد لغيمسكوم” وتحته صورة تظهر لنا لباس لشعار الجزء الثاني من اللعبة.

عندما تم سؤاله من قبل الأشخاص في التعلقيات حول إن كان سوف يكون هنالك كشك لللعبة داخل المعرض، جاوبَ رودوي بالرمز التعبيري الذي يقول “ششش”. يُمكنكم رؤية صورة المنشور أعلاه لكن تم حذفه من قبل المُصمم بعد مدة قصيرة. يجدر بالإشارة أيضاً أنّه تم رصد عدد من مطورين S.T.A.L.K.E.R. 2 وهم يتجهون إلى مدينة كولونيا في ألمانيا للمعرض — لذلك أتوقع أننا سوف نرى إعلان جديد حول اللعبة بشكل شبه أكيد داخل المعرض.

ربما سوف نحصل على عرض تشويقي فقط او معلومات جديدة حول اللعبة لكننا لن نحصل على موعد إطلاق مُحدد خاصةً أنّه مازال هنالك عامان تقريباً على عام الإصدار. ما علينا سوى الإنتظار، سوف نقوم اليوم بعمل تغطية كاملة لكافة الإعلانات والعروض التي ستحدث، يُمكنكم معرفة أين ومتى ستتمكنون من مشاهدة الليلة الإفتتاحية عن طريق الضغط هنا. هل تريدون جزء جديد من اللعبة الكلاسيكية؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock