الاخبار

تسريب صور, حجم و موعد اطلاق ريماستر لعبة Crysis, لن ننتظر كثيرا..

حجم اللعبة غير متوقع..!

بشكل غير متوقع تفاجأنا بتغريدة من حساب لعبة Crysis على موقع تويتر بعد ثلاثة سنوات من عدم النشاط, و اتضح فيما بعد ان سبب التغريدة المفاجئ هو عودة اللعبة الى ساحة الالعاب من جديد بريماستر لها مع رسومات محسنة واسلوب لعب معدل يناسب العاب الجيل الحالي.

ريماستر لعبة Crysis ظهر على متجر Microsoft بصور جديدة من داخل اللعبة بعضها كانت صور من داخل اللعبة تستعرض بعض المشاهد من اسلوب اللعب الذي سيتم استعراضه الاسبوع الحالي, بجانب الصور تسرب حجم اللعبة الغريب و الذي سيبلغ تقريبا 7 جيجا, و هذا الحجم اكثر بقرابة 700 ميجا من حجم اللعبة الاصلية, و بذلك تصبح اللعبة اصغر العاب الريماستر في الجيل الحالي.

اللعبة تم الاعلان عن عودتها في شهر ابريل الماضي و الان بحسب متجر مايكروسوفت من المقرر اطلاق اللعبة في الثالث و العشرين من شهر يوليو (7) المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, و كما قلنا سيتم الكشف عن اسلوب لعب اللعبة بنسخة الريماستر الجديدة الاسبوع الحالي.

لمن لا يعلم, اللعبة من تطوير فريق Crytek و لديها محرك رسومات يحمل الحروف الاولى من اسمها و هو Cry, اللعبة من منظور الشخص الاول و من نوع الاكشن و المغامرات تجري احداثها في المستقبل البعيد بقصة خيالية مثيرة, اللعبة من الاساس تمتلك ثلاثة اجزاء كان اخرها الجزء الثالث الصادر قبل 7 سنوات اي في عام 2013.

هل انتم متحمسون للعودة الى هذا العنوان من جديد بنسخة ريماستر بعد غياب طويل وهل يا ترى ستكون هذه خطوة اولى لعودة السلسلة بجزء جديد ربما يكشف عنه في المستقبل لمنصات الجيل القادم؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار