شاهد مستر X يظهر في لعبة PUBG على الهواتف الذكية..

تم مؤخرا الكشف عن وجود حدث Events خاص بين لعبتني PUBG و Resident Evil 2 بمناسبة اطلاق الاخيرة حيث سيتمكن اللاعبين من مواجهة الزومبي التي ستغزوا خريطة اللعبة و تأكل الاخضر و اليابس.

الزومبي ليس الوحيدين الذين سيأتوا ضمن التحديث الجديد بل ايضا الكابوس الذي ارعب الكثير انه مستر X الذي ستواجهة في اللعبة و لن يكون القضاء عليه سهل, ايضا الكثير من الوحوش الاخرى التي تميزت في لعبة Resident Evil 2 سنشهد ظهورها في PUBG مثل اللايكرز التي ستنتظرك بين الركام.

المميز في الحدث الجديد هو ديناميكية الليل و النهار حيث ستكون الموجه مع الزومبي في النهار سهلة و لن تشهد ظهور الوحوش الضخمة مثل مستر X و الليكرز و لكن مع غروب الشمس و حلول الظلام سيختلف الامر و ستتحول فكرة الهجوم و القتال الى البحث عن طريقة للنجاة و البقاء.

التحديث متوفر الان لنسخة الهواتف الذكية فقط و يمكن الوصول الى المحتوى من خلال طور Zombie: Survive Till Dawn و هو متاح مجاني حيث سيتوفر بجنب ذلك ازياء خاصة بشخصيات اللعبة و كذلك ازياء فريق Suicide Squad الذي سيكون متاح لبعض الوقت و للجميع.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button