شاهد مستر X يظهر في لعبة PUBG على الهواتف الذكية..

تم مؤخرا الكشف عن وجود حدث Events خاص بين لعبتني PUBG و Resident Evil 2 بمناسبة اطلاق الاخيرة حيث سيتمكن اللاعبين من مواجهة الزومبي التي ستغزوا خريطة اللعبة و تأكل الاخضر و اليابس.

الزومبي ليس الوحيدين الذين سيأتوا ضمن التحديث الجديد بل ايضا الكابوس الذي ارعب الكثير انه مستر X الذي ستواجهة في اللعبة و لن يكون القضاء عليه سهل, ايضا الكثير من الوحوش الاخرى التي تميزت في لعبة Resident Evil 2 سنشهد ظهورها في PUBG مثل اللايكرز التي ستنتظرك بين الركام.

المميز في الحدث الجديد هو ديناميكية الليل و النهار حيث ستكون الموجه مع الزومبي في النهار سهلة و لن تشهد ظهور الوحوش الضخمة مثل مستر X و الليكرز و لكن مع غروب الشمس و حلول الظلام سيختلف الامر و ستتحول فكرة الهجوم و القتال الى البحث عن طريقة للنجاة و البقاء.

التحديث متوفر الان لنسخة الهواتف الذكية فقط و يمكن الوصول الى المحتوى من خلال طور Zombie: Survive Till Dawn و هو متاح مجاني حيث سيتوفر بجنب ذلك ازياء خاصة بشخصيات اللعبة و كذلك ازياء فريق Suicide Squad الذي سيكون متاح لبعض الوقت و للجميع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock