مطورو Call of Duty يواصلون تجاهل أكبر مشكلة مزعجة في السلسلة

قد تعتبر شركة Sledgehammer Games نفسها على أنها الاستوديو الذي يستمع إلى عشاق سلسلة التصويب Call of Duty الشعبية، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بأخر ألعابها Call of Duty: Modern Warfare 3، ومع ذلك تواصل تجاهلها لأكبر مشكلة مزعجة في السلسلة (SBMM) والتي يعرف الجميع بوجودها.

وإن كنت لا تعرف ما هي مشكلة “SBMM” هي نظامُ البحث القائم على المهارات، الذي يضع اللاعبين في المنافسات بتصنيف يعتمد على المستوى، بعبارة أخرى هو نظامٌ تم تصميمه للجمع بين اللاعبين ذوي مستويات المهارة المتشابهة مما يقوم بإنشاء منافسات أحادية الجانب للغاية، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى منافساتٍ غير متوازنة حيث يتمتع أحد الفريقين بجميع المحترفين ويتكون الفريق الآخر بالكامل من المبتدئين.

لقد أثبتت Sledgehammer Games بالفعل أنها أكثر تواصلًا فيما يتعلق بألعاب Call of Duty من أي استوديو آخر من قبل، حيث تتمتع بالشفافية بشكل أكبر من نظيراتها التابعة لشركة أكتيفجن، ولقد تحدثت بالفعل في عدد قليل من المدونات الصوتية ومقابلات الفيديو، وتلقوا أسئلة مقدمة من مجتمع لاعبي السلسلة، ولقد أجابوا بالفعل على الكثير من هذه الأسئلة، ومع ذلك استمر الاستوديو في تجاهل النقاش حول نظام البحث القائم على المهارات حتى اللحظة.

يعتبر SBMM موضوعًا ساخنًا للغاية، وقد يكون تجاهله من الاستوديو ربما لعدم رغبته بتقديم إجابة خاطئة أو سابقة لأوانها، لكنه موضوعٌ على رأس قائمة مشاكل المجتمع للأشياء التي يجب معالجتها بأسرع وقتٍ ممكن، حيث أنه يخلق فجوات هائلة في المهارات، تجعل أحد أطراف المنافسة أو الجولة مهيمنًا بشكلٍ كبير على الفريق الأخر، مما يفسد التجربة والمتعة للجميع ويقتل من روح المنافسة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button