Modern Warfare 3 في طريقها لتصبح اللعبة الأقل تقييمًا بتاريخ سلسلة Call of Duty

تشير آراء النقاد والمستخدمين المبكرة إلى أن Modern Warfare 3 قد تكون في طريقها لتصبح العنوان الأقل تقييمًا في تاريخ سلسلة الأكشن والشوتر المحبوبة Call of Duty.

حصلت Modern Warfare 3 حتى الآن على درجة 50 في Metacritic مع وجود العديد من المراجعات التي لم يتم نشرها بعد، وهي درجة أقل بكثير من أي لعبة أخرى في السلسلة بشكلٍ ملحوظ، إذ أن اللعبة التي تليها مباشرة هي لعبة عام 2021 Call of Duty: Vanguard، التي حصلت على درجة 73 في Metacritic.

مما يعني أنَّ Modern Warfare 3 بحاجة إلى العديد من المراجعات الإيجابية في الأيام القادمة لكي تتجنب كونها اللعبة الأسوأ في السلسلة من ناحية التقييم، مع التنويه إلى أنَّ العديد من مراجعات اللعبة على Metacritic ما تزال قيد العمل، وتغطي بشكل أساسي طور اللعب الفردي والجماعي.

في الواقع معظم المراجعات المتعلقة بالطور الفردي والتي ما يزال العمل قائمًا عليها، سلبية حتى هذه اللحظة، لذا سيكون على مراجعات طور اللعب الجماعي أن تعوض عنها لكي تجنب اللعبة هذا المصير السيء.. للتعرف على مراجعتنا لطور القصة في اللعبة اضغط هنا.

تقييمات المستخدمين ليست أفضل حالًا في الوقت الراهن، وقد اعتدنا على رؤية تقييمات المستخدمين تميل دومًا إلى كونها أقل من ناحية التقييم بالمقارنة مع تقييمات النقاد على Metacritic، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدد المستخدمين الذين يمنحون الألعاب درجة 1/10 عند انزعاجهم من جزئية أو فكرة معينة، فقد حصلت بعض ألعاب السلسلة على تقييمات مستخدمين تتراوح بين 36-57 على مدار العقد الماضي.

وقد حصلت اللعبة حتى وقت كتابة هذا التقرير، على 14 نقطة فقط، وهي أقل بكثير من أي جزءٍ أخر من ناحية تقييمات المستخدمين كذلك!، وهذا لا يُبشر بالخير على الإطلاق، كما يبدو أن الاستقبال السلبي للعبة يرجع إلى عوامل عديدة، أكبرها عدد ساعات اللعب القليلة جدًا التي يقدمها طور اللعب الفردي والقصة التي يمكن إنهائها في 4 ساعات، والتي انتشرت بعض الشائعات عن أنها كانت عبارة عن محتوى إضافي للجزء السابق MW2 لكن تم تقديمها هذه السنة في لعبة مستقلة!.

 

Modern Warfare 3

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button