سوني تستحوذ على شركة Audeze الرائدة في مجال السماعات لدعم بلايستيشن..

استحوذت شركة سوني على شركة Audeze، والهدف من وراء هذا الاستحواذ هو دعم فرع الألعاب في الشركة بلايستيشن وقطاعات أخرى.

شركة Audeze هي شركة أمريكية لتصنيع سماعات الرأس عالية الجودة. تأسست الشركة في عام 2008 من قبل Sankar Thiagasamudram و Chris Lawrence، وهما خبراء في هندسة الصوت، والتي يقع مقرها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

وفقًا لبيان صحفي، تقول سوني إن عملية الاستحواذ ستعزز جهود SIE لمواصلة الابتكار عندما يتعلق الأمر بالتجربة الصوتية لألعاب PlayStation. على الجهة الأخرى ستعمل Audeze بشكل مستقل وستظل تصنع منتجات لمنصات متعددة، على الرغم من أن شركة سوني تشير إلى أنها ستستفيد من كونها جزءًا من نظام بلايستيشن البيئي.

للأسف، لم يتم الكشف عن شروط الاستحواذ، لكن يسلط البيان الصحفي لشركة سوني الضوء على كيفية استخدام سماعات Audeze “للتقنيات الحاصلة على براءة اختراع ومحركات مغناطيسية مستوية فريدة لتقديم تجربة صوتية رائعة” للمستهلكين ومحترفي التسجيل.

ذكرت شركة Sony على وجه التحديد برامج التشغيل المغناطيسية المستوية يوم الخميس عندما شاركت المزيد من التفاصيل حول منتجات بلايستيشن الصوتية الجديدة، بما في ذلك سماعات الأذن Pulse Explore وسماعة Pulse Elite، لذلك من الممكن أن تكون هذه الصفقة قيد التنفيذ حاليًا.

ستستفيد كلا السماعتين أيضًا من تقنية جديدة تسمى PlayStation Link والتي توفر زمن وصول منخفض وصوتًا بدون فقدان عند استخدامها مع PS5 وجهاز بث الألعاب PlayStation Portal الجديد.

ما هو رأيكم متابعينا بقرارات شركة سوني في هذا الجيل فيما يتعلق بسياسة الاستحواذ لديها، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى