يبدو ان Hellblade 2 ستحتوي على وضع التصوير Photo Mode

في حدث Xbox Developer Direct الذي عقد يوم الخميس الماضي، كان هناك مقطع متعمق حول المغامرة القادمة والمنتظرة Senua’s Saga: Hellblade 2، حيث لاحظ بعض الأشخاص اليقظون إشارات إلى وضع التصوير أثناء العرض الأخير.

أثناء العرض اللعبة الاخير، يمكن رؤية شاشة تحتوي على قائمة الإيقاف المؤقت للعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 في الخلفية، ومن المثير للاهتمام أنه يمكن العثور على خيار “وضع التصوير”، حيث يؤكد تواجد هذا الوضع إلى صدوره وقت الإطلاق بشكل طبيعي كما هو متوقع من الالعاب التي تمتلك رسومات وبيئات جميلة.

لا يوجد حتى الان اي تأكيد رسمي لوضع التصوير، ولا نعلم إن كان هذا الوضع شيء داخلي فقط للمطورين حاليًا أم أننا سنرى الوضع فعليًا وقت الإطلاق (يمكنك رؤية كلمة Photo Mode في الدقيقة 7:11).

على أي حال رأينا خلال العرض بالتأكيد مشاهد من أسلوب اللعب وبعض التفاصيل حول جوانب التطوير المختلفة، مثل التقاط الحركة أو تصميم الصوت أو الأهداف المرجوة للمطورين، تم أيضًا تمثيل تسجيلات مختلفة من مواقع استوديو التطوير Ninja Theory.

البطلة Senua تصل إلى أيسلندا في القرن العاشر على درب الفايكنج الذين كانوا يختطفون شعبها. بينما حاولت Ninja Theory الحفاظ على أصالة اللعبة وقصتها ،يمكنكم بالطبع توقع الكثير من العناصر الخيالية، بدءًا من العمالقة والوحوش الجديدة والمزيد.

سيتم إصدار Senua’s Saga: Hellblade 2 في 21 مايو 2024 لأجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. تتوفر أيضًا المغامرة الجوية مباشرة للنجم عبر Xbox Game Pass لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستدعم اللغة العربية وقت الإطلاق، وهي خطوة جيدة من الإستوديو نحو جذب جمهور جديد للعنوان من المنطقة والاهتمام الى تطلعاته.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button