المطور Bloober Team يطمئن اللاعبين بشأن Silent Hill 2 Remake

التطوير يسير بشكل سلس

أصبح محبي “سايلنت هيل” قلقين بشكل كبير بشأن Silent Hill 2 Remake، حيث كان إعلانها منذ أكثر من عام، وكانت الأولى المرة والأخيرة التي تم عرضها فيها، ومع وضع هذا في الإعتبار أصدر المطور بيانًا لتهدئة أي مخاوف بشأن عملية تطوير الريميك المنتظرة.

في رسالة نشرت على منصة “اكس” قال المطور Bloober Team إنه يعمل بجد لضمان حصول Silent Hill 2 Remake على أعلى مستوى من الجودة، وأن تطوير اللعبة يتقدم بشكل جيد ووفقًا للجدول الزمني. مضى المطور أيضًا في التأكيد على أن التفاصيل الجديدة حول اللعبة ووقت إطلاقها ستتم مشاركتها بواسطة Konami.

“نيابة عن فريق التطوير لدينا، نود أن نوضح أن الإنتاج يتقدم بسلاسة وفقًا لجدولنا الزمني. نحن نتفهم أن العديد من اللاعبين حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر أخبارًا عن اللعبة، ونحن نقدر تفانيكم.”

في وقت سابق من هذا الشهر، زعمت قائمة الطلب المسبق للعبة Silent Hill 2 أن النسخة الجديدة ستتضمن قصة أصلية جديدة قابلة للعب بشخصية Pyramid Head، على الرغم من أن شركة Konami ذكرت لاحقًا أن هذه معلومات غير صحيحة. إنه شيء اعتيادي أن تحصل لعبة صامتة على الكثير من الشائعات خلال فترة غيابها عن الساحة مما يثير ذعر اللاعبين بشكل ما.

على الرغم من عدم علمنا بأي معلومات حيال لعبة Silent Hill 2، إلا أننا نعلم جيدًا أنها قيد التطوير لأجهزة PS5 و الحاسب الشخصي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button