يوبي سوفت تهدي لاعبيها نسخة Assassin’s Creed مجانية.. تعرف عليها

تسعى العديد من شركات تطوير الألعاب الى إرضاء جماهيرها وجلب المزيد منهم من خلال إهداء بعض النسخ المجانية من ألعابها، والمطور يوبي سوفت يوفر نسخة مجانية من ألعاب Assassin’s Creed لتحتفظ بها الى الأبد.

من خلال الخدمة الرقمية للناشر الفرنسي Ubisoft Connect يستطيع اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي الآن الحصول على نسخة مجانية كاملة من لعبة Assassin’s Creed Syndicate ابتداءً من اليوم، مع العلم أن هذا العرض سيكون متاحًا فقط حتى تاريخ 6 ديسمبر المقبل.

لم يرغب في الحصول على اللعبة، بإمكانه التوجه الى رابط اللعبة من خلال الضغط هنا، ويرجى العلم أن بعض المناطق لا يمكنهم الحصول على اللعبة في الوقت الحالي.

لعبة Assassin’s Creed Syndicate” هي لعبة من نوع اكشن ومغامرة، وتعتبر الجزء التاسع الرئيسي من السلسلة الشهيرة Assassin’s Creed التي طورتها شركة Ubisoft، وقد صدرت اللعبة في أكتوبر عام 2015 على منصات PlayStation 4 و Xbox One، وتبعها إصدار لمنصة الحاسب الشخصي.

تجري أحداث اللعبة في مدينة لندن خلال الثورة الصناعية في القرن التاسع عشر، وتقدم تجربة لاعب في عالم مفتوح يمكنه استكشافه، وتتمحور حول قصة الأخ والأخت القتلة، جاك وإيفي فراي، اللذين يسعيان لتحرير لندن من قبضة الفرسان الطائفيين والتاج البريطاني. يتميز كل شخصية بمهاراتها الفريدة وأسلوب لعبها، مما يسمح للاعب بتجربة تنوع كبير في الأساليب والتكتيكات التي ظهرت في هذا الجزء.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button