لعبة DOTA تحصل على مسلسل انمي من انتاج شبكة Netflix والكشف عن موعد العرض..

DOTA: Dragon’s Blood هي سلسلة تلفزيونية سيتمكن اللاعبين ومحبي اللعبة استكشاف عالمها الضخم والتعرف على الكثير من القصص الممتعة التي تنتظرهم هناك.

أصبحت ألعاب الفيديو الجماعية عبر الإنترنت خلال العقد الأخير الشغل الشاغل لأغلب الشباب حول العالم بل وأصبح الأمر يهم الكثير من البالغين كذلك، لأنها ربما تمنحهم جرعة خاصة من الأدرينالين الذي يزيد اللإثارة والمتعة، وقد يصعب الحصول على تلك المتعة الخاصة من أشياء أخرى، وتعتبر لعبة Dota الإستراتيجية من نوع MOBA أو (Multiplayer online battle arena) المجانية التي طورتها شركة Valve الأمريكية واحدة من أشهر ألعاب الأونلاين منذ بداية القرن الواحد والعشرين حتى الآن، حيث تقام لها العديد من البطولات العالمية.

اعلنت الحاسب الرسمي للعبة عبر منصة التويتر منذ قليل عن قدوم مسلسل انمي مبني على عالم لعبة Dota خلال الشهر المقبل، حيث قال عبر حسابه “بصفتنا زملاء ومحبي لعبة Dota ومجتمعها العالمي اولشغوف، نحن نتطلع إلى مشاركة هذه الأخبار والمغامرة الجديدة معكم عندما يتم عرض المسلسل لأول مرة على شبكة Netflix في يوم 25 مارس المقبل “.

المقطع الدعائي الذي تم الإفصاح عنه يمنح نظرة خاطفة عن المسلسل، ويظهر فيه أحد الشخصيات Davion الملقب بفارس التنين “Dragon Knight” والذي يبدو بأنه سيكون له دور كبير في المسلسل،

سيتكون المسلسل من ثمانية حلقات، ولم يتبقى الكثير حين إصداره، وجميعنا متشوق لمشاهدة هذا النوع من المسلسلات المتميزة والتي نجحت Netflix بشكل كبير في إنتاج هذا النوع من مسلسلات الانمي المبنية على قصص الألعاب والروايات كذلك.

هل أنتم متحمسون من أجل مشاهدة هذا المسلسل ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى